أكدت شبكة قنوات "سكاي سبورت ألمانيا" أن نادي بايرن ميونخ حسم تعاقده بالفعل مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي. 

وفقًا لمعلومات "سكاي ألمانيا"، سينتقل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ للموسم المقبل، بحسب ما أورده المراسل فلوريان بليتينبيرج.

وأكدت "سكاي ألمانيا" أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع نظيره ليفربول لحسم صفقة ماني

يأتي ذلك بعدما توجه المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ حسن صالح حميديتش، إلى إنجلترا وتحديدًا في ميرسيسايد لإنهاء الصفقة مع مسؤولي ليفربول.

سيحصل ماني على عقد لمدة 3 سنوات مع بايرن ميونخ، وقيمة الصفقة بما في ذلك المكافآت أقل من 40 مليون يورو.

أراد ليفربول في السابق فرض رسوم انتقال قدرها 42.5 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 49.75 مليون يورو، على ما يبدو، تم التوصل الآن لاتفاق بشأن مبلغ أقل.

ذكر بول جويس من صحيفة التايمز أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع ليفربول بقيمة 27.5 مليون جنيه إسترليني، مع الإضافات التي رفعت العرض إجمالي إلى 35.5 مليون جنيه إسترليني.

تشمل المكافآت 5 ملايين جنيه إسترليني بناءً على الأداء و 2.6 مليون جنيه إسترليني على إنجازات فردية وجماعية.

حظت صفقة ماني مؤخرًا بالأولوية بالنسبة لبايرن ميونخ، ويمكن أن يؤدي إعلان التعاقد أيضًا إلى رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يريد ترك صفوف الفريق البافاري.

ليفاندوفسكي يريد مغادرة بايرن ميونخ قبل عام واحد من انتهاء العقد، ويهدف الهداف البولندي للانضمام إلى نادي برشلونة الراغب في التعاقد معه.

حتى الآن، ومع ذلك، لا يزال هناك تصريح من إدارة بايرن والرئيس التنفيذي أوليفر كان بأن ليفاندوفسكي لن يُسمح له بالرحيل هذا الصيف.

ينتهي عقد ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ 30 يونيو 2023، وكذلك عقد ماني في ليفربول.