استعرض مرتضى منصور رئيس الزمالك سياسة قناة النادي في الفترة المقبلة بعد افتتاحها بشكل جديد، موجها انتقادات قوية لبعض الإعلاميين.

وقال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "سياستنا واضحة، ليس لنا علاقة بالنادي الأهلي، الزمالك قضيتنا، النادي الأهلي لو تخطى الحدود لن نرد وسنعطي الفرصة، وسنعود للشركة المتحدة".

وتابع: "سأضرب مثالًا، كريم حسن شحاتة كذب لأنه يُصفي حسابات قديمة عندما طردته من مجلس الإدارة، ذهبنا للشركة المتحدة وأخبرناها بعد نشر أخبار كاذبة، في وقتها تم اتخاذ إجراء ضده، طالما توجد قنوات شرعية تجلب حق الزمالك لن نرد".

وأضاف: "مثال آخر المحلل التحكيمي أحمد الشناوي، هذا الرجل هو من يُشعل الفتنة بين الجماهير، أي لعبة ضد الأهلي يراها عكس الناس، عدنا أيضًا للشركة المتحدة ليتخذوا إجراءات ضده، يا شناوي لو تريد أن تحسب كل لعبة للأهلي فلتعمل في قناة الأهلي، سيكون هناك موقف من جانبنا ضده".

وواصل موجهًا تحذيرًا جديدًا للإعلامي أحمد شوبير: "شوبير تم تحذيره من قبل بألا يكون له أي علاقة بنادي الزمالك سواء بالخير أو الشر، عندما يستضيف عدلي القيعي ويتحدث عن قضية كهربا، أليست هذه القضية الزمالك طرفًا بها؟ إذًا لا تتحدث عنها".

طالع | مرتضى منصور: لن نرد على أي هجوم باستثناء الأهلي وأحمد موسى.. وافتتاح جديد لقناة الزمالك

وأردف: "الـ7 أيام في قناة الزمالك مقسمة كالتالي، خالد الغندور سيُقدم برنامجًا لمدة يومين وأحمد جمال يومين، وطارق يحيى يوم بخلاف يوم الناشئين، وكريم أبو حسين يوم، وخالد لطيف مع مصطفى يونس وجمال عبد الحميد يوم".

واستمر: "سنقوم بتغطية أخبار النادي وليس أخبار مرتضى منصور، طلبت عدم ذكر اسمي في المجلة أو الموقع، نريد تغطية أخبار كل الألعاب في النادي".

واختتم: "مجلس إدارة القناة سيجتمع كل يوم جمعة لمراجعة ما قيل عبر قناة الزمالك، نحن نسير وفقًا لسياسة ومن يخرج عنها ستكون مشكلة، الإعلامي ممكن أن يشعل البلد، ومثلما أنا مسؤول وأحسب كل كلمة أقولها أنتم أيضًا مسؤولين، رأيك الشخصي لو تكره الأهلي يكون في بيتك وليس في القناة".