أشاد توماس مولر مهاجم منتخب ألمانيا بلاعبي فريقه بعد الفوز العريض أمام إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية، وأكد أن الفريق لديه مشروع جيد، لكن سلط الضوء على بعض العيوب أيضًا.

وحققت ألمانيا فوزًا كبيرًا على إيطاليا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة لدور المجموعات.

أهداف مباراة إيطاليا وألمانيا

وقال مولر في تصريحات نشرتها "sport1" الألمانية: "كنا جائعين اليوم ولكنك لا تعرف أبدًا كيف ستسير الأمور، ولكن مع المشجعين خلفنا قدمنا أداءً رائعًا، طموحنا هو الوصول إلى نهائيات دوري الأمم".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل أكثر خطورة ولدينا المزيد من الشجاعة في الهجوم، لم نقل حتى إننا كنا نفعل شيئًا مميزًا، لقد جازفنا بفقدان الكرة ونحن نعلم أنه يمكننا انتزاعها على الفور واستخدامها في الهجوم".

وواصل مولر: "لقد كانت شجاعة واقعية أكثر منها شجاعة عاطفية، ثم رأيت أننا لم نحصل على فرصة أو اثنتين مجانًا، لكننا عملنا في طريقنا بالضغط الجيد، كما حدث مع الهدف الثاني لتيمو فيرنر، هذا يعتبر مثل جعل الفريق الخصم بأكمله يصاب بالدوار".

اقرأ أيضًا | فليك بعد خماسية ألمانيا أمام إيطاليا: نتطلع إلى الطريق المؤدي لكأس العالم

وتابع: "لدينا لاعبون جيدون، لدينا موقف جيد ومشروع جيد، لكن لا يزال لدينا - وعليك أن تكون صادقًا - كل أنواع العجز، ولهذا السبب نحن بعيدون جدًا عن الحديث عن فريق مثالي وسيادة، علينا أن نكون على علم بذلك".

وأكد مولر: "لدينا ما يلزم للتغلب على أي شخص في يوم جيد، الرغبة في فعل الأشياء الصحيحة، أرى ذلك بشكل خاص في الهجوم، في الدفاع، دافعنا بقوة وبصورة جيدة، بالكرات الطويلة، كان المدافعون على حق في ذلك".

وأتم: "أنا أستمتع بهذه المباريات، بالطبع أعلم أنني لن ألعب 50 مباراة دولية بعد الآن، سنرى ما سيحدث في العام المقبل، العامين أو الثلاثة المقبلين".