تحدث مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة المصري بالسلوم التي أقيمت مساء اليوم.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على ضيفه المصري، بهدف دون رد في مباراة دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "مباراة اليوم ليست ضعيفة فنيًا، كنا نعلم أننا سنواجه خصمًا صعبًا وشاهدنا مباريات لهم من قبل وربنا كلل مجهودنا اليوم بالفوز".

طالع | تشكيل الأهلي أمام المصري بالسلوم بـ كأس مصر.. شوبير أساسيًا وثنائي هجومي

وأضاف: "نعمل كلنا بشكل جيد كحراس مرمى ونيتنا صافية لبعض، أي حارس مرمى يشارك سيؤدي بنفس الأداء ونعمل على نظام واحد، ميشيل مدرب الحراس لا يبخبل علينا بأي جهد".

وأردف: "تحدثنا قبل المباراة في أشياء كثيرة، وليد سليمان أتى لنا وهو مصاب وتحدث معنا، ومحمد هاني ورامي ربيعة تحدثا عن معاناتهما من قبل أمام فرق الدرجة الثانية وضربا مثلًا بمباريات كثيرة والكرة فيها متغييرات واحترمنا المصري بالسلوم".

وواصل: "المرحلة المقبلة صعبة بعد خسارة نهائي إفريقيا والمقبل سيكون أفضل والظروف ستكون صعبة وخرجنا من ظروف أصعب من ذلك بكثير وأمامنا مباريات مؤجلة كثيرة".

وأتم: "لو فزنا 2- 1 أو حتى 4 -1 كان الناس ستتحدث عن الهدف الذي دخل مرمانا، انا أحترم أراء الناس جميعًا وأحاول الاجتهاد في الملعب وأراجع أخطائي مع المدرب وأحاول تحسين مستوايا باستمرار".

واختتم: "لاعبو الأهلي كبار بشكل كاف، ويستطيعون عبور خسارة نهائي دوري الأبطال، طبيعي أن نتأثر وإلا نكون بلا دم، لكن يستطيعون تجاوز ذلك سريعًا، في السابق خسرنا 3 نهائي وعدنا وحصلنا على اللقب مرتين وكنا سنحصل على اللقب الثالث".