ما زال الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، يثير التشويق داخل جدران ملعب كامب نو، ما بين رحيله عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد، أو الاستمرار.

النجم الهولندي، هدفًا لـ مانشستر يونايتد، ويسعى النادي الإنجليزي للتعاقد معه مقابل 60 مليون يورو + 20 مليون متغيّرات، ورحيله من شأنه سيحل جزءًا كبيرًا من المشاكل الاقتصادية للنادي.

طالع أيضًا: برشلونة يرفض أول عرض من مانشستر يونايتد لشراء دي يونج

لابورتا أكد في تصريحات أمس السبت: "نحن مستعدون في حال اضطررنا لبيع لاعب مهم"، وربما يكون اللاعب الهولندي هو الأقرب، رغم أن لديه عقد حتى يونيو 2026.

تصريحات اللاعب قبل أيام قليلة، أكد خلالها أنه يرغب في البلوجرانا، لأنه كان يحلم بارتداء قميص برشلونة منذ أن كان صغيرًا، بينما في تصريح عقب مباراة هولندا وبولندا، كان اللاعب أقل وضوحًا، وعند سؤاله عن مانشستر يونايتد، أجاب ضاحكًا: "لا يمكنني قول أي شيء الآن".

لطالما أوضح اللاعب الدولي البالغ من العمر 25 عامًا رغبته في النجاح في كامب نو، حيث وصل في صيف 2019، حتى قبل أيام قليلة، لم يكن ينوي الرحيل وكان يركز على مشروع تشافي المستقبلي، حيث أن الإسباني يحترمه ويعتقد أنه قادر على الاستمرار في النمو داخل برشلونة.

ومع ذلك، فإن مستقبله لم يتضح بعد، وبرشلونة ما زالوا لا يملكون تأكيدًا على استمراره، رغم أن لاعب خط الوسط الهولندي عنصر أساسي في مخطط تشافي (هو وبوسكيتس وبيدري، لاعبو خط الوسط الأساسيين).