وجه أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق انتقادات قوية لـ هاني أبو ريدة وأحمد مجاهد رئيسا اتحاد الكرة السابقين بسبب ما وصفه بفسادهما داخل منظومة الجبلاية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "مداخلة أحمد مجاهد وتصريحاته على إحدى القنوات الفضائية فاضحة لتخطيط هاني أبو ريدة وحاشيته منذ اليوم الأول لتركهم اتحاد الكرة".

وتابع: "أحمد مجاهد لديه جواسيس في اتحاد الكرة ليزيدوا من أزمات الكرة المصرية ويريدون أن كل من يأتي بعدهم يفشل، حاشية مجاهد وأبو ريدة ساذجين بسبب تصريحات مجاهد التي فضحتهم".

وأكمل: "مداخلة مجاهد كشفت استراتيجيته واستراتيجية هاني أبو ريدة في تدمير الكرة المصرية، ومجاهد يتكلم وكأن الشعب المصري لديه زهايمر الشعب المصري لن ينسى إنكم ظللتم 15 سنة في إدارة الكرة المصرية ولم يحدث تطوير".

وأردف: "مجاهد يقول نحن مستعدون أن نساعدكم، (تساعد من؟)، أنت في حاجة إلى أن تساعد نفسك، وتحتاج أن تنظر في المرآة، الموظفون المصريون في كاف تمت إقالتهم تحت نظر مجاهد وهاني أبو ريدة وتم تسليم مصر للمغرب وفوزي لقجع أصبح يحرك الكرة الإفريقية حسب أهوائه".

واستطرد: "هاني أبو ريدة ومجاهد يشاهدان فوزي لقجع يفعل ما يريد، وهما من زرعا الجواسيس في اتحاد الكرة لكي يدمرا الكرة المصرية أكثر، كفى زرع جواسيس".

وأضاف ميدو: "أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد وخوض اللقاء في المغرب، مدبرة من هاني أبو ريدة ومجاهد وحاشيتهما الإعلامية وجواسيسهما داخل اتحاد الكرة، ومجاهد يلمح لرغبته في العودة لإدارة الكرة المصرية وأوجه له رسالة (انسى)".

طالع | ميدو يهاجم لاعبي منتخب مصر: أي 11 رجلًا من الدوري يستطيعون الفوز على إثيوبيا

وواصل: "الشعب المصري لن ينسى ما تركته للكرة المصرية من خراب، الشعب المصري ما زال متذكر قضية عمرو وردة في أمم إفريقيا 2019 ويتذكر التناقضات في التصريحات بين أعضاء المجلس".

واسترسل: "على مدار الـ15 عامًا كانت هناك مخالفات بالجملة من جانب اتحاد الكرة، وكانت هناك مجاملات بالجملة، البعض كان يحصل على أموال دون عمل والعكس صحيح، اللجان المعينة لإدارة اتحاد الكرة هي من وصلت لفيفا أن مصر غير قادرة على إدارة الكرة المصرية باحترافية والسبب مجاهد وهاني أبو ريدة وحاشيته".

واختتم: "أتوعد مجاهد وأبوريدة بكشف فسادهما حتى لو كان الثمن إغلاق برنامجي، لا أدافع عن اتحاد الكرة الحالي ولديهم أخطاء ولكن فكرة أن يعود مجاهد وكذلك أبو ريدة لإدارة الكرة المصرية سعيا لخرابها هذا غير مقبول".