قال وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن الجبلاية ستصدر خلال أيام بيانًا رسميًا لتوضيح كل التفاصيل الخاصة بملف ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف العطار في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": "لا أحد داخل اتحاد كرة القدم يستطيع إخفاء أي خطاب من الاتحاد الإفريقي، الجبلاية سترد على كل ما يثار على الساحة الرياضية خلال أيام".

أحمد مجاهد يهاجم اتحاد الكرة بسبب نهائي إفريقيا ويرد على تصريحات الخطيب في مؤتمر الأهلي

وأردف: "أي ناد يريد شيئًا من الاتحاد القاري يجب أن يعود لاتحاد الكرة، وفي عصر الإنترنت لا يوجد أحد يستطيع إخفاء شيء".

وتابع: "لم يصدر من الاتحاد شيئًا بشأن عدم استقبال اتحاد الكرة خطابات، هناك لجنة من وزارة الشباب والرياضة بالاتحاد وتراجع الملفات وهذا طبيعي".

وكانت أنباء ترددت خلال الفترة الأخيرة عن إخفاء اتحاد الكرة خطابًا موجهًا من "كاف" بشأن الأندية الراغبة في استضافة المباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما نظم محمود الخطيب رئيس الأهلي مؤتمرًا صحفيًا وجه من خلاله اللوم لمسؤولي الجبلاية بشأن المسألة ذاتها.

واستكمل: "نتيجة مباراة إثيوبيا كانت صدمة كبيرة، جمال علام تحدث مع اللاعبين قبل السفر وشعروا بالتقصير ووعدوا بالتعويض في مباراة كوريا الجنوبية".

واستطرد: "منتخب كوريا الجنوبية قوي جدًا ومصنف عالميًا، ولما لا نفوز على منتخب كوريا؟ إن شاء الله سنحقق المكسب".

واستأنف: "إمكانيات لاعبي منتخب مصر وصلت بالمنتخب لنهائي كأس أمم إفريقيا".

واختتم: "دراسة مجلس الاتحاد للاستقالة، هذا أمر يخص المجلس، والجمعية العمومية هي من تحاسب المجلس ولو هناك قرار سيكون من الجمعية العمومية".