كشف رونالدينيو أن ليفربول هو فريقه المفضل الذي يفضل متابعته في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه "يحب حقًا مشاهدة" أداء مهاجميه.

لم يلعب أسطورة البرازيل، 42 عامًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مسيرته المذهلة، والتي تضمنت فترات حافلة بالألقاب مع برشلونة وميلان، من بين العديد من الأندية الكبرى الأخرى.

لذلك، ليس لديه ولاء خاص لأي نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه يشاهد كرة القدم الإنجليزية من بعيد عندما يبدأ الموسم.

اقرأ أيضًا.. خبير إصابات: ليفربول يمتلك حق الانزعاج من تصرف محمد صلاح

يعترف رونالدينيو أنه من الصعب اختيار واحد من الفرق العشرين باعتباره ناديه المفضل حيث أن كل فريق لديه على الأقل "لاعب عظيم" واحد يستمتع بمشاهدته.

ومع ذلك، عند الضغط عليه للحصول على إجابة، اختار الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2005، ليفربول باعتباره الفريق الأكثر إثارة له بفضل خط الهجوم المرصع بالنجوم.

وقال رونالدينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "من الصعب اختيار فريق واحد فقط، هناك الكثير، أنا حقًا أحب الكثير من اللاعبين من العديد من الأندية".

وأضاف: "من الصعب اختيار فريق واحد فقط، أعتقد أن كل ناد لديه لاعب رائع أحب مشاهدته، لكني أعتقد أن لاعبي ليفربول المهاجمين هم اللاعبون الذين أحب مشاهدتهم حاليًا".

يمتلك ليفربول مجموعة رائعة من المواهب في خط الهجوم بما في ذلك روبرتو فيرمينو، مواطن رونالدينيو، بالإضافة إلى النجم المصري محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا ولويس دياز وتاكومي مينامينو.