يقال إن مانشستر يونايتد مقتنع بأن ليفربول قد يرتكب خطأ فادحًا مع داروين نونيز حيث يقترب المهاجم من الانتقال إلى أنفيلد.

تم التودد إلى الأوروجوياني من قبل عدد من الأندية هذا الصيف بعد مآثره التهديفية مع بنفيكا طوال موسم 2021/22، حيث سجل 34 هدفًا للعمالقة البرتغاليين في جميع المسابقات، وارتبط بالابتعاد عن ملعب دا لوز هذا الصيف وسط اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي.

سرعان ما برز يونايتد وليفربول كمنافسين رئيسيين لضمه، مع حرص الثنائي على تعزيز مركز الهجوم قبل الموسم الجديد، مع العلم أن الريدز يبحث عن بديل محتمل للسنغالي ساديو ماني بعد إمكانية رحيله إلى بايرن ميونخ.

في الوقت نفسه، يسعى المدرب إريك تين هاج إلى تدعيم هجوم الشياطين الحمر بعد رحيل إدينسون كافاني وجيسي لينجارد.

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن ليفربول بات الأقرب لحسم صفقة نونيز، مقابل رسوم مالية قد تصل إلى 100 مليون يورو.

ونتيجة لذلك، يعتقد مانشستر يونايتد أن ليفربول قد يرتكب خطأ حال إنفاق مبلغ ضخم على صفقة داروين نونيز، بالرغم من سجله التهديفي اللافت للنظر، حسبما أفادت "ميرور" الإنجليزية.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد سبق وأن عانى من الأمر نفسه بعدما اضطرت الإدارة إلى دفع رسوم ضخمة لأمثال بول بوجبا، هاري ماجواير، جادون سانشو وأنخيل دي ماريا، ولكنهم لم يحققوا إلا القليل من النجاح، وربما لا شيء في الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محمد صلاح يبدي إعجابه بـ صفقة ليفربول المنتظرة

بالطبع، يبقى أن نرى ما إذا كان نونيز سيحقق نجاحًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله المتوقع إلى أنفيلد، لكن يورجن كلوب أعرب بالفعل عن إعجابه بالمهاجم.

وفي حديثه بعد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وبنفيكا الموسم الماضي، قال كلوب: "نونيز جيد حقًا، إنه جيد بالفعل، كنت أعرف ذلك من قبل لكنه لعب أمامي كثيرًا، قوي جسديًا، سريعًا، كان هادئًا في إنهاء الهجمات، إنه حقًا جيد، إذا ظل في لياقة جيدة، فإن هناك مسيرة ضخمة تنتظره".

مع بقاء ثلاث سنوات على عقد نونيز مع بنفيكا، سيضطر ليفربول لدفع مبلغ ضخم مقابل خدماته، تم الإبلاغ عن أن الرسوم الأولية يمكن أن تكون في حدود 80 مليون يورو.