يبدو أن الحرب بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، لا نهاية لها، حيث يُخطط النادي الباريسي للتعاقد مع أحد أهداف الملكي هذا الصيف.

المنافسة في الصفقات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بدأت بـ كيليان مبابي، حيث حاول النادي الملكي ضمه، لكن بي إس جي جدد تعاقده حتى 2025، ثم بعد ذلك حاول ريال مدريد إفساد شراء نونو مينديز نهائيًا من سبورتينج لشبونة.

وحاول باريس سان جيرمان، خطف أوريلين تشواميني من موناكو قبل ريال مدريد، إلا أن الفرنسي على بُعد خطوات من الانتقال إلى الملكي، ولكن بي اس جي لم يتوقف عند هذا الحد وقام اليوم بتعيين البرتغالي لويس كامبوس والذي كان قريبًا من اللوس بلانكوس مستشارًا للنادي.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يزاحم مانشستر سيتي وليفربول على جناح آرسنال

وحسب شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع الدولي الكرواتي لوفرو ماير لاعب وسط فريق استاد رين الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن كامبوس أوصى الإدارة الرياضية بالتعاقد مع ماير، خاصًة أنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز.

لوفرو ماير مطلوب أيضًا في ريال مدريد، حيث يرى المرينجي أن اللاعب الشاب، البديل المثالي للدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، والذي يقترب من الاعتزال في الموسم القادم.

لوفرو ماير يلعب كلاعب وسط وصانع ألعاب، ومع رين بمُختلف المُسابقات في موسم 2021/2022 الماضي، شارك في 49 مباراة وسجل 11 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

لوفرو ماير