أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، تعيين البرتغالي، لويس كامبوس، مستشارًا رياضيًا لكرة القدم بالنادي الباريسي.

كامبوس خلال العامين الماضيين لم يشغل أي وظيفة، بعد أن ترك منصبه كمدير رياضي في ليل، مُنذ يوليو 2017، وحتى ديسمبر 2020.

وقال باريس سان جيرمان في بيانه: "يُسر باريس سان جيرمان الإعلان عن وصول لويس كامبوس مستشارًا لكرة القدم".

وأضاف: "سيكون لويس كامبوس مسؤولاً عن تنظيم وتجنيد وأداء فريق باريس سان جيرمان المحترف للرجال".

وواصل: "سيستفيد النادي، الذي لطالما استقطب أعظم المواهب في كرة القدم، من أفكار ومعرفة وخبرة لويس كامبوس لمساعدة الفريق على الوصول إلى مستوى جديد".

اقرأ أيضًا.. موندو: خطوة جديدة تُقرب زيدان من باريس سان جيرمان

ومن جانب قال كامبوس: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، الذي أعتبره الأكثر طموحًا وإثارة في عالم كرة القدم".

وتابع: "نحن نتشارك نفس الرؤية، الرؤية التي أؤمن بها إيمانا راسخا، وأنا حريص على بدء العمل لتطوير الإمكانات الاستثنائية للنادي".

لويس كامبوس من أفضل المديرين الرياضيين في فرنسا، بعدما نجح مع موناكو وصنع فريقًا فاز باللقب 2017 ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر فريق ليل الفرنسي حامل اللقب الموسم قبل الماضي، مصنوعًا من جانب كامبوس الذي استثمر الاستثمار المثالي في سوق الانتقالات من حيث بيع وشراء اللاعبين.

كامبوس يُعد من أهم الإداريين في أوروبا، إذ اكتشف كيليان مبابي وضمه إلى موناكو، قبل الانتقال إلى باريس، والعديد من النجوم مثل برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، ونجم ليفربول فابينيو، وغيرهم من النجوم الحاليين.