يتوقع نادي ليفربول لإنجليزي أن يقدم بايرن ميونخ الألماني عرضًا ثالثًا للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز.

بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع ماني خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، وبدأ النادي الألماني تحركاته للتفاوض مع ليفربول.

رفض ليفربول بالفعل عرضين من بايرن ميونخ لبيع ماني، وكان آخرهما عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني تم تقديمه يوم الأربعاء.

رفع بايرن ميونخ عرضه الأولي من 21.5 مليون جنيه إسترليني إلى 23.5 مليون جنيه إسترليني، والمتغيرات البالغة 6.5 مليون جنيه إسترليني لن تظهر إلا إذا فاز ماني بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع الفريق البافاري بالإضافة إلى العديد من جوائز الكرة الذهبية.

يحاول أبطال ألمانيا الحصول على 43 مليون جنيه إسترليني من برشلونة لروبرت ليفاندوفسكي، ويعتقد ليفربول أن هذا الرقم يعكس قيمة ماني.

اقرأ أيضًا | كلوب: علمت أن محمد صلاح سيكون رائعًا بعد هذه اللحظة

وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن ليفربول يتوقع أن يقدم بايرن ميونخ عرضًا ثالثًا للوفاء بتقييمه البالغ 42 مليون جنيه إسترليني لساديو ماني.

ويوضح التقرير أن ليفربول سيسعى للاستفادة من بيع ماني والأموال التي سيحصل عليها من بايرن ميونخ، في المفاوضات لضم الأوروجوياني داروين نونيز.

ومن الواضح أن فترة 6 سنوات التي قضاها ماني في ليفربول تقترب من نهايتها، حيث من المقرر أن يكون مهاجم بنفيكا البالغ من العمر 22 عامًا داروين نونيز بديلًا مباشرًا له.

ومن المتوقع أن يحطم ليفربول رقمهم القياسي البالغ 75 مليون جنيه إسترليني الذي دفعوه مقابل فيرجيل فان دايك في صفقة بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني لمهاجم بنفيكا.

سيمثل نونيز إضافة نوعية أخرى إلى خط هجوم مليء بالفعل بالموهبة، بعد أن سجل 34 هدفًا في 41 مباراة عبر جميع المسابقات لبنفيكا في الموسم الماضي.