عقدت قمة ظهر اليوم الأربعاء بين إدارة نادي إنتر ميلان ووكيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بحضور المدير بيبي ماروتا وأوسيليو ونائب الرئيس زانيتي.

وبحسب "توتو ميركاتو" الإيطالي، قدم إنتر اقتراحه المادي والمشاريع إلى وكيل ديبالا، الذين سيقدم تقريرًا للاعب يوفنتوس، ليستقر على وجهته المقبلة.

ويشير التقرير إلى أن هناك تفاؤلًا حيال ذلك والشعور أن الاجتماع كانت نقطة انطلاق مهمة لإيجاد اتفاق لينضم ديبالا لإنتر ميلان. 

وتفيد "سكاي سبورت إيطاليا" أن إنتر قدم عرضًا رسميًا لباولو ديبالا بعد لقاء مع وكلائه اليوم، واقتراح بعقد لـ 4 سنوات بقيمة 6 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى المكافآت.

وصفت المصادر الاجتماع بأنه إيجابي، لكن لم يتم الاتفاق عليه بالكامل بعد، ولا يزال يتعين مناقشته حول تفاصيل الراتب.

الطلب من ديبالا ووكلائه هو راتب قدره 8 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت، لكن كلا الطرفين مستعدان لاتخاذ خطوة أخرى تجاه بعضهما البعض والتوصل إلى اتفاق.

اقرأ أيضًا | ديبالا يثير التكهنات حول وجهته المقبلة بعد الرحيل عن يوفنتوس

لطالما كان النيراتزوري مهتمًا باللاعب الأرجنتيني الدولي، وهو وكيل حر بعد رحيله عن يوفنتوس هذا الصيف.

هذا يؤكد أن إنتر ميلان هو المرشح الأوفر حظًا لديبالا، متقدمًا على بدائل مثل روما أو آرسنال أو مانشستر يونايتد أو توتنهام.

ومن المتوقع عقد مزيد من الاجتماعات خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن عملية إحضار ديبالا إلى إنتر كوكيل حر تجري بالفعل على قدم وساق.

العقد الذي اتفق عليه يوفنتوس في الأصل مع ديبالا قبل أن يسحبه فجأة كان أكثر من 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وظهر ديبالا في مبارته الأخيرة مع يوفنتوس لموسم 2021-2022 متأثرًا وانفجر في البكاء وهو يودع اللاعبين والجماهير وصرّح بأنه كان يتوقع البقاء لمدة أطول في صفوف النادي، بعد 7 سنوات قضاها بقيمص البيانكونيري وحمل شارة قيادته.