كشف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن حديثه مع أحد زملائه قبل مباراة الأرجنتين وإيطاليا في نهائي كأس فينالسيما، والتي تنبأ له فيها بإمكانية التسجيل.

ديبالا شارك بديلاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وسجل بالفعل الهدف الثالث للأرجنتين في شباك إيطاليا، وذلك عقب 3 دقائق على مشاركته.

هدف ديبالا في مرمى إيطاليا

وفازت الأرجنتين على إيطاليا بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب "ويمبلي"، والذي يحمل لديبالا ذكرى مميزة مع يوفنتوس.

وتنمو آمال ديبالا الذي لا يستسلم ويحاول الاستفادة من كل فرصة، وسُئل عما إذا كانت ستتاح له فرصة للمشاركة لدقائق أكثر مع الأرجنيتن وأجاب: "المجموعة مذهلة، والنتائج تساعد كثيرًا وأنا أستمتع بها كثيرًا، حيث يجب أن أكون، سأضيف".

وأضاف: "بالنسبة لبلد مغرم بكرة القدم مثل الأرجنتين، فإن الفوز بكأس في ويمبلي على إيطاليا يعني الكثير ... إنه أمر لا يصدق، نريد دائمًا الفوز".

اقرأ أيضًا | ديبالا يثير التكهنات حول وجهته المقبلة بعد الرحيل عن يوفنتوس

وأكمل ديبالا تصريحاته: "جعلنا الناس سعداء - وأنفسنا أيضًا، وكذلك أسرنا، التي كانت معنا لفترة طويلة - هو أمر فريد".

وأردف الأرجنتيني: "كنت أتحدث مؤخرًا مع أحد اللاعبين الموجودين معنا وكان يقول إن ويمبلي يجلب لي الحظ لأنني سجلت هنا ليوفنتوس ضد توتنهام (في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا عام 2018)".

وأتم ديبالا: "لقد تمكنت اليوم من التسجيل مرة أخرى، والفوز باللقب، وهو أمر رائع حقًا، ويمبلي معروف في جميع أنحاء العالم، يحلم كل لاعب كرة قدم باللعب هنا".