وجه بول ميرسون لاعب فريق آرسنال السابق تحذيرًا إلى نجم فريق ليفربول ساديو ماني، فيما يتعلق برغبته في الرحيل والانضمام إلى بايرن ميونخ.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل ساديو ماني في ليفربول، حيث ذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن السنغالي يريد الرحيل إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

وقال بول ميرسون في مقاله بصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "ربما لا يزال هناك القليل من الجدل الذي يتعين القيام به بشأن الرسوم لأنه لن يحدث ذلك عند 25 مليون جنيه إسترليني والتي تم الحديث عنها الأسبوع الماضي، أضف 10 ملايين جنيه إسترليني أخرى، ولم يتبق سوى عام واحد على صفقته، فقد يكون ذلك ممكنًا".

اقرأ أيضًا.. ماني عن مستقبله مع ليفربول: سأفعل ما يريده جمهور السنغال مني

وأضاف: "يبدو واضحًا أن ساديو ماني قد وضع قلبه على الانتقال إلى بايرن ميونخ، لكنني لا أستطيع أن أرى سبب ذلك طوال حياتي، العشب ليس دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر من السياج ولا توجد ضمانات بأنه سيكون ناجحًا في ألمانيا كما كان مع ليفربول".

وواصل: "منذ وصوله من ساوثهامبتون قبل ست سنوات، لعب ليفربول بطريقة تناسب أسلوب لعبه ويمكن أن تتلاشى الأهداف في تشكيلة مختلفة ودوري مختلف".

واختتم: "إنها خطوة شجاعة إذا أراد تحديًا جديدًا ويدعم نفسه لإنجاحها، كانت علاقته مع كلوب والنادي جيدة جدًا لدرجة أن النادي كان على علم بهذا الأمر لفترة من الوقت وكانوا يخططون للتعافي والتجديد مقدمًا".