يتوقع ريال مدريد معرفة القرار المحيط بمستقبل أوريلين تشواميني قريبًا، حسبما ورد في تقارير صحفية بإسبانيا.

تناقلت التقارير على نطاق واسع أن ريال مدريد يتودد إلى لاعب خط وسط موناكو الشاب، حيث يتطلع النادي إلى تعزيز فريقه بعد فوزه في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لم يغير عرضه للاعب منذ يوم الإثنين الماضي ويظل واثقًا من ضمه، وسيعرف القرار المحيط بمستقبله خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وتأتي هذه التقارير وسط إيحاءات بأن باريس سان جيرمان يستعد لمحاولة خطف نجم خط وسط موناكو.

تشاوميني

كما أفادت التقرير الإسباني أن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع ما يصل إلى حوالي 85 مليون جنيه إسترليني لضم تشواميني.

على الرغم من ذلك، لا يزال ريال مدريد واثقًا من ضم تشواميني الذي يرى أن وجهته المثالية في إسبانيا.

اقرأ أيضًا | تقارير: محمد صلاح يدير ظهره لـ ليفربول ويفاضل بين وجهتين إحداهما صادمة لـ"آنفيلد"

ومع ذلك، يبدو أن اهتمام باريس سان جيرمان المشاع يزيد من الخلاف بين ناديين يتمتعان بتنافس - داخل وخارج الملعب، وعلى الأخص في غرفة مجلس الإدارة - الذي يحمل الكثير من العداء، بعد أحداث تأسيس مسابقة الدوري الأوروبي الممتاز.

في غضون ذلك، أثار قرار كيليان مبابي الأخير بالبقاء في باريس بدلاً من الانضمام إلى ريال مدريد بيانًا غريبًا من الليجا حيث اتهموا باريس سان جيرمان بالمخاطرة بالأمن الاقتصادي لكرة القدم بالكامل.

أفادت الأنباء أن وصول تشواميني سيؤدي على الأرجح إلى رحيل أحد لاعبي ريال مدريد، ومن المرجح أن يكون هذا اللاعب هو داني سيبايوس.

ظل لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو الخيار الأول طوال الموسم، لكن المبتدئ الشاب إدواردو كامافينجا قدم حالة جيدة للغاية في وسط الملعب بالمباريات التي شارك بها.