كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" الأمريكية عن الوجهة المقبلة لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، بعد انتهاء عقده عقب الموسم الجديد وعدم التجديد مع الريدز.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وحتى الآن، هناك الكثير من الشائعات حول مستقبله وإذا كان سيرحل أو سيستمر خاصة مع رغبته في الحصول على راتب مضاعف عن الحالي يقدر بـ 400 ألف جنيه إسترليني.

وحسم محمد صلاح في مؤتمره الصحفي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره ليفربول 1-0 أمام ريال مدريد أنه مستمر مع الفريق الإنجليزي بكل تأكيد في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. ميدو: تصريحات لقجع تؤكد بجاحة فساد الاتحاد الإفريقي

وبحسب الصحيفة الشهيرة أن محمد صلاح في حال لم يتلق عرضًا جيدًا من ليفربول للتجديد سيعتزم المغادرة مجانًا بعد يونيو 2023 ولكنه سيبقى في الدوري الإنجليزي.

مدة العقد الجديد مع ليفربول ليست الأزمة بين محمد صلاح والإدارة، لأن من المفترض أن يكون تمديد محمد صلاح لمدة عامين آخرين (يستمر حتى 2025)، ولكن هذا يعتمد على بنود العقد والشروط المالية.

لكن إذا رحل محمد صلاح عن ليفربول سينتقل إلى نادٍ إنجليزي آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه مقتنع أنه سيحافظ على مستواه العالي على الأقل حتى منتصف الثلاثينيات من عمره.