أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أحد النجوم القلائل الذين لم يعمل معهم خلال مسيرته.

أليجرى لعب تحت قيادته عدة نجوم مخضرمين أمثال جيانلويجي بوفون وكريستيانو رونالدو وسيدورف ورونالدينيو.

تلقى الإيطالي انتقادات بسبب أداء يوفنتوس، لكنه يفضل التركيز على النتائج، وتحدث أليجري في مقابلة مع "DAZN".

وقال أليجري: "اللعب الجيد هو مفهوم نسبي ومجرّد، الكل يريد أن يفعل ذلك، لكن في النهاية نتذكر فقط الركلة المقصية التي نفذها كريستيانو رونالدو في تورينو من يفوز لا يمكنه أن يلعب بشكل سيء، لكن من يلعب بشكل جيد ويخسر يتعرض للنقد لأن النتيجة لا تأتي".

اقرأ أيضًا | أليجري: ديبالا اعتقد أنه ميسي الجديد.. ويجب أن يكون على طبيعته

وعلى الرغم من احتلاله المركز الرابع في الترتيب، إلا أنه لم يشعر بأنه أدنى من أي من منافسيه: "ميلان وإنتر ونابولي سبقونا في الترتيب، لكنهم لم يكونوا متفوقين علينا، إذا لم نفز أبدًا في المواجهة المباشرة فهذا يعني ذلك كان هناك شيء مفقود من حيث الشخصية أو القيادة".

كما قام مدرب ميلان السابق (2010-14) بتقييم مسيرته التدريبية، حيث كان لديه شوكة واحدة فقط في جانبه، مشيرًا إلى عدم تدريب ليونيل ميسي الذي يلعب الآن لباريس سان جيرمان.

وأتم: "لقد دربت أبطالاً مثل كريستيانو رونالدو وإبراهيموفيتش ورونالدينيو وروبينيو وكاسانو وسيدورف وبيرلو وبوفون ... والوحيد الذي لم أدربه هو ميسي، لقد دربت كل الآخرين، كانت مشاهدة بوفون وهو يتدرب ويتحدث إلى الفريق أمرًا لا يصدق".