قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن الأرجنتيني باولو ديبالا يجب أن يكون على طبيعته مرة أخرى، بعدما انجرف وراء فكرة أنه "ميسي الجديد".

ديبالا لن يستمر في يوفنتوس الموسم المقبل، وكان انضم إلى البيانكونيري بقيادة أليجري في عام 2015 في صفقة بقيمة 40 مليون يورو من باليرمو.

وسيغادر الجوهرة الأرجنتيني صفوف السيدة العجوز بعد 7 مواسم فاز فيها بـ5 ألقاب للسكوديتو وأربعة كؤوس سوبر إيطالي وثلاثة كؤوس إيطالية.

خاض ديبالا 221 مباراة تحت قيادة أليجري أكثر من أي مدرب آخر في مسيرته وسجل 93 هدفا، لم يكن لديهم دائمًا علاقة مريحة، وقد أوضح المدرب الإيطالي الآن سبب معاناة اللاعب الأرجنتيني أحيانًا خلال فترة وجوده في يوفنتوس.

يعتقد مدربه أن لديه صفة "إلهية"، لكن لا يمكن للاعب أن يعتقد أنه شخص آخر، وقال أليجري في مقابلة مع "DAZN": "باولو يجب أن يكون على طبيعته مرة أخرى، كانت هناك لحظة انجرف فيها إلى حقيقة أنه كان ميسي الجديد، لا يمكن للاعب أن يقلد أو يعتقد أنه مثل آخر".

اقرأ أيضًا | أليجري عن إمكانية عودة بوجبا إلى يوفنتوس: يخشى أن يتحداني

وأضاف: "لا يزال لدى ديبالا الكثير ليقدمه لأنه يمتلك قدرات فنية غير عادية ويلعب بطريقة إلهية، لكن يجب أن يعيد التركيز على صفاته البدنية والفنية".

ديبالا كان يرغب في البقاء بصفوف يوفنتوس لكن لم يصل لاتفاق مع الإدارة بشأن شروط عقده الجديد، ودخل الأرجنتيني في نوبة من البكاء بمباراته الأخيرة مع السيدة العجوز وسط تصفيق من زملائه وجمهور الفريق.

ولم يحسم ديبالا وجهته المقبلة لكن هناك اهتمام من أندية إنتر ميلان وروما بالتعاقد معه، بالإضافة لأندية الدوري الإسباني والإنجليزي مثل أتلتيكو مدريد وتوتنهام.