حث ميراليم بيانيتش، فريقه الأسبق روما الإيطالي على ضم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي لعب موسمه الأخير مع يوفنتوس.

وانتهت رحلة ديبالا مع يوفنتوس بعد سبعة مواسم قضاها بقميص البيانكونيري، ويرتبط الأرجنتيني باهتمام روما وإنتر ميلان بالإضافة لأندية البريميرليج والليجا.

بيانيتش زامل ديبالا في يوفنتوس، قبل أن ينتقل لاعب الوسط إلى برشلونة، وتحدث البوسني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس".

وقال بيانيتش: "يجب على روما أن يخطو خطوة إلى الأمام، مع وجود عدد قليل من الأبطال، سيكون ديبالا وروما مثاليين لبعضهما البعض".

وأكد: "لاعبون مثل ديبالا يحسنون فرقهم وسيحسن روما بالتأكيد.. أحب أن أراه هناك".

نصيحة للجيلاوروسي تأتي من ميراليم بيانيتش لاعب الوسط، الذي عاد إلى برشلونة بعد إعارته إلى بشكتاش.

اقرأ أيضًا | توتي: سأجتمع بـ ديبالا وآمل في إقناعه بالانضمام إلى روما

وعاد بيانيتش للحديث عن تجربته مع روما، وأفاد: "عدم الفوز بأي شيء مع روما هو ألم كبير، كان لدينا فريق قوي للغاية، لكن للأسف غادر كل عام لاعبين مهمين دائمًا".

وتابع: "قام المدير الرياضي ساباتيني بعمل رائع، ومع ذلك، فقد كان ليوفنتوس مواسم لا يمكن تصورها، وكان السكوديتو هدفًا لنا، كنا نفتقر إلى نادي يمكنه إدارة ما كان يحدث حول الفريق، ويريحنا قليلاً من الضغط".

وواصل: "يوفنتوس، من ناحية أخرى، النادي القوي للغاية، يضع اللاعبين في أفضل مركز للفوز للتركيز فقط على أرض الملعب".

وفقًا لبيانيتش، يعود الفضل في ما فعله روما هذا العام إلى جوزيه مورينيو، وأصر: "مورينيو يخرج أفضل اللاعبين وقاد روما إلى نهائي في عامه الأول، جلب مورينيو الشغف الذي كان مفقودًا في السنوات القليلة الماضية".

وأتم: "لطالما كان لروما مدربون جيدون جدًا، لويس إنريكي، رودي جارسيا، سباليتي، لكن مورينيو انتصر في كل مكان، فهو يعرف كيف يدير مواقف معينة، إنه يزيل الكثير من الضغط من الفريق، أرى الكثير الانسجام مع الجماهير".