علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنتهي مؤخرًا على حساب ليفربول يوم السبت الماضي.

وحقق ريال مدريد اللقب رقم 14 في تاريخه بعد الفوز على ليفربول 1-0 في ملعب "دو فرانس" ولكن الأرجنتيني يرى أن الفريق الإسباني لم يكن الأفضل.

اقرأ أيضًا.. هندرسون يدافع عن محمد صلاح بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا

وتحدث ميسي عن الأمر خلال حواره مع شبكة "TyC Sports" الأرجنتينية، وقال: "الأفضل لا يفوز دائمًا، ريال مدريد بدون التقليل منهم، ناهيك عن كونهم أبطال الدوري الإسباني، لم يكونوا الأفضل في تلك النسخة من دوري الأبطال، ومع ذلك فقد هزموا أفضل الفرق".

وعن خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا: "كان أمرًا مفهومًا أن تكون هناك حالة من الغضب الشديد ضد اللاعبين من الجماهير، لا أستطيع أن أتفق أو أختلف مع صافرات الاستهجان ضدي أو نيمار، لقد كنا الأكثر لفتًا للانتباه لهم، لكن مهلا، لقد حدث ذلك".

وعن ترشح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية 2022: "لا شك حول ذلك، فمن الواضح أن كريم قدم مستوى رائعًا وانتهى به الأمر بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، كان له دورًا مهمًا منذ مراحل الإقصاء في البطولة".

واعتزال أجويرو وغيابه عن الأرجنتين: "أفتقده في كل شيء، لقد كنا دومًا معًا، كنت بجانبه طوال اليوم، نستيقظ سويًا وننام في نفس الوقت، لذلك أفتقده بشدة".

وقرعة كأس العالم 2022 (بولندا، المكسيك والسعودية): "لا يوجد منافس سهل، ستكون بطولة صعبة بأكملها".

ومواجهة إيطاليا في سوبر أوروبا وأمريكا الجنوبية: "مباراة رسمية من فيفا، كأس أخرى لنا ونريد أن نفوز بها، وتضاف إلينا ولي بشكل شخصي ولجماهير الأرجنتين".