أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، أنه لم يتخيل في يوم من الأيام الرحيل عن برشلونة كما حدث في الصيف الماضي.

وانتقل ميسي مجانًا إلى باريس سان جيرمان من برشلونة بعد فشل الأخير في تسجيله بقائمته ببطولة الدوري الإسباني بسبب مشاكل في رواتب اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. سبورت: محمد صلاح ينافس بنزيما وماني على الكرة الذهبية 2022

ميسي خلال اللقاء

وتحدث ميسي في حواره لشبكة "TyC Sports" الأرجنتينية، وقال: "في برشلونة كان لدي كل شيء، عشت في برشلونة أكثر من الأرجنتين".

وأضاف: "لم أتخيل الرحيل عن برشلونة خاصة بعد الفوز ببطولة كوبا أمريكا، لم تكن لدي أي خطط للرحيل، لذا جاء الانتقال إلى باريس سان جيرمان سريعًا جدًا، لحسن حظي، تأقلم أطفالي سريعًا، بالنسبة لي ولأنتونيلا كان الأمر أكثر صعوبة".

وتابع: "عشنا شتاءً قاسيًا، مختلفًا، لم نكن معتادين على البرودة الشديدة، في برشلونة لم يكن الجو باردًا، كان من الصعب تحمل الطقس في باريس، لكني متأكد من أنني سأحظى بموسم أفضل في فرنسا العام المقبل، أفكر في ذلك من الآن".

وواصل تصريحاته: "في اليوم الأول لنا في باريس، بكينا، لم نكن نفهم ماذا يحدث، لكن الأولاد تكيفوا، تياجو لم يقل أي شيء أبدًا، على الرغم من افتقاده لأصدقائه، ماثيو يجيد التكيف بطريقة أسرع ولم نقلق كثيرًا على سيرو لصغر سنه".

وعن إصابته بفيروس كورونا: "عندما أصبت به، في الحقيقة لقد تعبت كثيرًا، أعراض مشابهة جدًا لتلك التي يشعر بها الغالبية، الكثير من السعال والتهاب الحلق والحمى، لكنه ترك لي بعض التوابع في رئتي، لمدة شهر ونصف لم أستطع الركض".