كشفت تقاير صحفية إسبانية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني الجديد لـ مانشستر يونايتد، يحاول بشتى الطرق ضم لاعبه السابق ومواطنه فرينكي دي يونج.

دي يونج اجتمع بـ تين هاج في أياكس، قبل أن يرحل اللاعب إلى برشلونة في صيف 2019، ومنذ ذلك الحين لم يقدم المستوى المنتظر منه مع البلوجرانا.

فرينكي دي يونج هو أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة برشلونة واستمراريته للموسم المقبل غير مضمونة إذا وصل عرض جيد إلى مكاتب كامب نو.

سيسمح بيع لاعب خط الوسط الهولندي بإدخال مبلغ جيد من المال لموازنة الحسابات وتعزيز الفريق في المراكز الأخرى حسب طلبات تشافي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، شددت على أن مانشستر يونايتد هو الفريق الأكثر اهتمامًا للتعاقد مع دي يونج، ويحاولون استخدام كل أسلحتهم لإقناع اللاعب بالانضمام إليهم هذا الصيف.

طالع أيضًا.. ليفربول يدخل مزاد ديمبلي مع اقتراب رحيله عن برشلونة

وأشارت التقارير إلى أن المدرب إريك تين هاج، تواصل مباشرة من خلال مكالمة هاتفية استمرت لدقائق طويلة، لمحاولة إقناع فرينكي دي يونج بمشروعه في مانشستر يونايتد، ودفعه لقبول عرض النادي الإنجليزي.

 ورغم ذلك، جاء رد اللاعب سلبيًا، لأنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، بينما لم يتأهل الشياطين الحمر إلى البطولة، وسيشاركون الموسم المقبل بالدوري الأوروبي.

وشددت التقارير على أن المواقف ليست بعيدة بين الناديين، والاتفاق شبه محسوم، ولكن الأمر الآن يعتمد على رغبة دي يونج في الرحيل عن برشلونة.