قرر نادي ليفربول الدخول في مزاد التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عثمان ديمبلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، يحق للفرنسي الرحيل المجاني عن قلعة "كامب نو" دون الرجوع إلى النادي الكتالوني الذي لم ينجح في إقناع اللاعب بالاستمرار.

كان هناك اهتمام من قبل باريس سان جيرمان في الأسابيع الماضية، ولكن مع وصول المدير الرياضي الجديد للنادي الفرنسي، لويس كامبوس، تغيرت الخطة لأنه لا يحبذ التعاقد مع ديمبلي، وبالتالي، خرج من السباق.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح: كلوب يغضبني أحيانًا.. وجماهير ليفربول أحبطتني أمام ولفرهامبتون

كلوب

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، يريد ليفربول التعاقد مع ديمبلي بالمجان ولكن لن يكونوا بمفردهم في ذلك السباق مع وجود رغبة من تشيلسي في ضم الفرنسي وكذلك بايرن ميونخ.

هناك مفاوضات بين برشلونة وديمبلي، لكن استمرار الفرنسي غير مضمون في النادي الكتالوني رغم رغبته في التواجد ضمن كتيبة المدرب، تشافي هيرنانديز.

دخول ديمبلي على رادار ليفربول سببه اقتراب الثنائي ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو من الرحيل عن قلعة "أنفيلد"، لذلك طلب يورجن كلوب صفقة أو اثنتين ووضع اللاعب الفرنسي مع برشلونة يسمح بذلك.

كانت هناك اتصالات بين ديمبلي وليفربول وبعد نهائي دوري أبطال أوروبا ربما تتم كافة المفاوضات بين الطرفين وينتقل الفرنسي إلى قلعة "أنفيلد".