وجه لاعب ليفربول الأسبق، ستيف ماكمانامان، نصيحة إلى جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، بشان مستقبله في قلعة "أنفيلد" قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد محمد صلاح وكتيبة المدرب، يورجن كلوب، لمواجهة قوية مع ريال مدريد مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" في "باريس" بقيادة الحكم الفرنسي، كليموه توربون.

وتحدث ماكمانامان في حواره مع صحيفة "ماركا" عن أي نادٍ يتمنى فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا خاصة مع ارتدائه قميص الفريقين خلال مسيرته الكروية.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

وقال الإنجليزي: "أمر صعب للغاية، لأنني كنت في ليفربول منذ الطفولة في الأكاديمية، أريد أن يفوز الأفضل، أحب كلا الفريقين، لدي العديد من الأصدقاء هنا وهناك، آمل أن نشاهد مباراة ممتعة".

وتابع: "لكن الأمر الصعب هو التوقع، إذا كان علي الاختيار، ربما علي اختيار ليفربول لأن لدي ارتباط أكبر بالنادي الآن، لكن كلا الفريقين رائعان".

وعن نصيحته لمهاجم ليفربول، محمد صلاح تابع: "ليس لدي أي نصيحة له، بصفتي مشجع للنادي، أريده أن يبقى، لقد قدم موسمًا رائعًا، لكنني لا أعرف ما إذا كان سعيدًا في وجود بأنفيلد أم لا".

وأضاف: "لا أعرف ما تفكر فيه عائلته بشأن ليفربول، لا أعرف ما هي المفاوضات حول العقد الجديد، عندما ترى ما يحصل عليه لاعبون مثل مبابي وهالاند، هذا جنون، لسوء الحظ، لا يستطيع ليفربول دفع مثل هذه الرواتب العالية".

واستمر: "لا أعرف إذا كان محمد صلاح مهتمًا بالمال أم لا، لكن إذا كان سعيدًا في ليفربول، ويقدم أفضل ما لديه للفريق، فمن الأفضل أن يبقى، الأمر صعب لأنني لا أعرف التفاصيل".

وأتم: "لذا لا يمكنني التعليق على وضعه، لقد تطور مو من لاعب جيد في روما إلى لاعب من الطراز العالمي في ليفربول وربما يفوز بالكرة الذهبية، سيكون أمرًا رائعًا".