أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه لا يرغب في الانتقام من ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يواجه ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، في تكرار لنهائي 2018، والذي هُزم فيه الريدز من الملكي بنتيجة 3-1.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "أولًا وقبل كل شيء، ريال مدريد فريق من الطراز العالمي، وهم يعرفون كيفية الفوز بمباريات كرة القدم".

وأضاف: "أعتقد أن ريال مدريد لم يختلف كثيرًا عن الفريق الذي لعب ضدنا في 2018، وخاصًة لاعبي خط الوسط، الكثير من الأشياء لديهم لا تزال كما كانت من قبل".

وتابع: "لقد تغيروا بعض الشيء في الدفاع، وفي الهجوم لم يعد رونالدو موجودًا، ولكن بنزيما لا يزال هُناك، مع البرازيليين الشباب فينيسيوس جونيور ورودريجو، الآن وكل هذه الأنواع من الأشياء، لذلك فهو فريق من طراز رفيع".

وأكمل: "من الجيد أن تكون قد لعبت نهائيات من قبل بالتأكيد، لقد قلتها بعد أن فزنا بنهائي 2019 ضد توتنهام، في جميع النهائيات التي لعبها فريقي من قبل، لعبنا كرة قدم أفضل لكننا خسرنا، لذا يجب أن نتعلم كيف نفوز بالنهائيات وقد فزنا ببعض؛ ليس نهائيات دوري أبطال أوروبا، ولكن عدد قليل آخر، نحن أكثر خبرة وربما هذا جيد".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: لاعب واحد سأختاره الأفضل في العالم بدلاً مني

وأردف: "لقد لعبنا ضدهم في 2018، ورد فعلنا كان الوصول إلى نهائي 2019 وفزنا باللقب في مدريد، والآن سوف نلعب مع ريال مدريد مرة أخرى، أعتقد أنه عندما نكون في نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن مدريد يشارك دائمًا بطريقة ما".

واسترسل: " هناك شعور بأننا نريد تصحيح الأمور، بالتأكيد، لكن لا يمكن أن يكون الفكرة الرئيسية أننا نُريد الانتقام، هذه الأشياء غير مفيدة، ونحن لسنا هكذا، لقد جئنا هنا إلى النهائي بطريقة مختلفة، لذا علينا أن نلعب بطريقتنا وهذا ما علينا أن نحاول القيام به".

وعن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي: "مؤخرًا فقط رأيت صورًا للمهاجمين الذين دربهم في حياته وفكرت؛ (هل هناك أي مهاجم من الطراز العالمي لم يدربه؟)، هذا جنون.. علاوة على ذلك، فهو زميل لطيف بشكل لا يُصدق، إنه ناجح ويلهم الفرق بأشياء لا تُصدق، لذا نعم إنه رجل رائع".