كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي، مرتبط بالعودة إلى الدوري الإيطالي من جديد، ولكن ليس عبر إنتر ميلان.

وفقًا للتقارير، فإن توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، مستعد للسماح للاعب البلجيكي بالمغادرة، خاصة بعد تصريحاته في منتصف الموسم أنه غير سعيد في البلوز.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نجم تشيلسي روميلو لوكاكو يريد العودة إلى إيطاليا، حيث ظهر ميلان ويوفنتوس كخيارين محتملين للنجم البلجيكي، دون أن ننسى إنتر فريقه السابق.

وكيل اللاعب، فيديريكو باستوريلو، أكد أن ميلان انتقالًا محتملًا للاعب، وذلك في تصريحاته الأخيرة، لكنه شدد على أنه لم يجر محادثات مع النادي بشكل رسمي.

طالع أيضًا | بعد تصريحات توخيل.. لوكاكو يهاجم وكيل أعماله بشأن مستقبله مع تشيلسي

يوفنتوس يعتبر وجهة محتملة للمهاجم البلجيكي، لكن السيدة العجوز قد لا تكون على استعداد لاستثمار مالي كبير في مهاجم جديد، بالنظر إلى أنهم أنفقوا 80 مليون يورو للتعاقد مع دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا في يناير.

تم ربط لوكاكو أيضًا بالعودة إلى إنتر ميلان، لكن نيرازوري لن يحصل عليه إلا على سبيل الإعارة بسبب الأمور المالية التي رحل اللاعب بسببها في 2021.

لوكاكو عاد إلى ستامفورد بريدج وانضم إلى تشيلسي في صفقة بقيمة 113 مليون يورو الصيف الماضي، لكن موسمه في لندن لم يكن جيدًا كما توقع، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 15 هدفًا فقط في 44 مباراة في جميع المسابقات.