رد روميلو لوكاكو على وكيله لأنه اقترح أنه يخطط للتحدث إلى مالكي تشيلسي الجدد بعد أن كشف المدرب توماس توخيل أنه صُدم بالأنباء عشية نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أكد فيديريكو باستوريلو، وكيل لوكاكو، خططه للتحدث مع المالك الجديد للنادي تود بوهلي حول مستقبل موكله في ستامفورد بريدج يوم الجمعة، قبل يوم واحد فقط من مباراة ويمبلي المرتقبة بين تشيلسي وليفربول.

ومع ذلك، بدا أن البلجيكي هاجم وكيله بسبب التعليقات حيث أصر على أنه "لن يسمح أبدًا لأي شخص آخر بالتحدث نيابة عنه".

لوكاكو ووكيل أعماله

لوكاكو علّق عبر يومياته على "إنستجرام": "لن أترك أحدًا يتحدث نيابة عني أبدًا، أبقيت فمي صامتًا وركزت على مساعدة الفريق وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، لذا إذا حاول شخص ما أن يقول شيئًا عني وعن النادي.. ليس ذلك باسمي".

لوكاكو

وأصر المهاجم في بيانه على التزام الصمت بشأن أي خطط انتقال، وقد كشف توخيل مدرب تشيلسي أنه لم يسمع إلا بأخبار خطط باستوريلو قبل دقائق من دخول مؤتمره الصحفي قبل قبل مباراة ويمبلي ضد فريق يورجن كلوب.

قبل المواجهة النهائية لفريقه، قال الألماني: "إذا كان يخطط للتحدث مع المالك، فربما لا تكون خطته للتحدث معي، إذا حصل على اجتماع، فربما يمكنه التحدث، هذا حقه وسوف نتحدث مع أي شخص ونقيم وضع أي لاعب بما في ذلك روميلو".

وأتم توخيل: "كنت على علم بذلك منذ خمس دقائق فقط، هذا ما هو عليه، أحيانًا يكون التوتر شديدًا في كرة القدم لدرجة أنه يجذب مواقف لا تريدها قبل المباريات الكبيرة".