كما أكد مارتن برايثوايت أن أمنيته الأولى هي الوفاء بالعقد المُبرم مع برشلونة.. فإن الأمر نفسه يحدث مع ميراليم بيانيتش، الذي أعرب عن رغبته في الاستمرار لمدة عامين آخرين مع الفريق الكتالوني.

يعود البوسني إلى نادي برشلونة بعد عام على سبيل الإعارة في بشكتاش، ويؤكد بيانيتش رغبته في استكمال عقده مع البلوجرانا.

وفي مقابلة في صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، قال بيانيتش: "برشلونة له معنى مهم بالنسبة لي، لقد كان حلمًا كان لي عندما كنت طفلًا".

مضيفًا: "أنا فخور جدًا بمسيرتي، ميتز وليون وروما ويوفنتوس، لقد قضيت 9 سنوات في إيطاليا، وهي الأهم في مسيرتي، كرة القدم الإيطالية، أحبها، لكنني الآن أفكر في قضاء عامين آخرين في برشلونة وإنهاء عقدي ثم سنرى".

بيانيتش لم يكن سعيدًا جدًا بإقامته في بشيكتاش في نهاية المطاف لعدم الفوز بألقاب كافية، وأفاد: "كنت أتوقع أن أفوز بالمزيد من الألقاب، فزنا بكأس السوبر التركي، لكننا خسرنا الدوري، أنا قريب جدًا من بشكتاش، أحب النادي وجماهيره".

وتأتي تصريحات بيانيتش بمثابة أزمة للفريق الكتالوني، مع سعي برشلونة للتخلص من عدد من لاعبيه لتخفيض كتلة الرواتب، والاستفادة ماليًا لتعزيز الفريق بصفقات جديدة.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة أفاد أن الوضع صعب حين سُئل عن الصفقات الجديدة، وأوضح أن النادي لا يحظى بدعم من رابطة الليجا.