امتدح لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، مدربه كارلو أنشيلوتي، وعلّق على مدى حاجة النادي للتعاقد مع مهاجم رقم 9 بعد فشل التوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وأشار مودريتش إلى أن الفضل في الأجواء الجيدة بين لاعبي ريال مدريد، يعود بنسبة كبيرة إلى أنشيلوتي.

وقال مودريتش في تصريحاته لإذاعة "كوبي" الإسبانية: "أنشيلوتي مدرب من الدرجة الأولى، أحد أفضل المدربين في تاريخ هذه الرياضة، أكثر ما يميزه هو شخصيته، طريقته وتواضعه، وطريقته في معاملة الناس؛ كيف يعتني باللاعبين، وكيف يتحدث معهم.. هذا أفضل شيء عن كارلو".

وأضاف: "وبالطبع، إذا كان لدينا هذا الجو الجيد، فإن الفضل يعود جزئياً إليه، وكذلك أن هذا الموسم كان جيدًا جدًا حتى الآن، أتمنى أن ينتهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وسيكون ذلك بفضله".

وأوضح: "لأنه بطريقته في أن يقنع اللاعبين بأن يكونوا أكثر من مجموعة، نحن مجموعة حقيقية، بتواضع كبير، مجموعة نساعد فيها بعضنا البعض وهذا بفضل كارلو".

اقرأ أيضًا | مودريتش قبل مواجهة ليفربول: لا يوجد نهائي سهل.. وسنجد مخرجًا في أي موقف

وعن حاجة ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم رقم 9 هذا الصيف، بعد فشل ضم مبابي الذي فضل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، استطرد الكرواتي الدولي: "هذا سؤال للسيد أنشيلوتي، للنادي.. الأشخاص الذين يقررون هذا".

وأكد: "ولكن كما قلت بحق، كان هناك لاعبون قدموا أداءً جيدًا للغاية وهم في طور النمو، ولديهم مستقبل عظيم أمامهم، مثل فينيسيوس ورودريجو.. إذا تحدثنا عن أفضل اللاعبين".

وواصل مودريتش: "ولكن أيضًا كامافينجا، فيدي فالفيردي، الذي يمكننا القول أنه بالفعل لاعب أساسي في هذا الفريق، لهذا السبب أعتقد أنه على الرغم من كل شيء، فإن النادي لديه مستقبل جيد جدًا".

وأتم: "علينا الاستمرار على هذا المنوال ونأمل في المستقبل أن نجلب الكثير من الفرح لمشجعينا".