أكد لوكا مودريتش، لاعب خط الوسط الكرواتي في ريال مدريد، أنه من الرائع في سن 36 عامًا أن يلعب نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة يوم السبت في باريس أمام ليفربول، وينتظر ليلة ساحرة جديدة.

واختار مودريتش من سيُسدد ركلات الترجيح من لاعبي ريال مدريد أمام ليفربول في النهائي، حال احتكم الفريقان إليها.

ويواجه ريال مدريد نظيره ليفربول، يوم السبت القادم لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال مودريتش في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لدي مشاعر طيبة للغاية وأنا أتطلع إلى ذلك،  إنه لأمر مثير للإعجاب أن أكون في النهائي الخامس لدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "ما نحاول أن ننقله لمن يلعب النهائي لأول مرة من اللاعبين، هو أن يأخذوا الأمر بسهولة ويستمتعوا بكل لحظة، يقدموا أفضل ما لديهم في الملعب وكل شيء يسير على ما يرام".

في طريقه إلى النهائي في باريس، عاد ريال مدريد عودة بدت مستحيلة على أرضه، بريمونتادا مذهلة سواء أمام باريس سان جيرمان أو تشيلسي أو مانشستر سيتي.

وعلّق مودريتش: "ليالي الأبطال في برنابيو لا يمكن تفسيرها، نحن محظوظون لأننا نلعب في هذا الملعب، وفي هذا النادي الذي يجعلك تعيش هذه الليالي من السحر".

وأكمل الكرواتي الدولي: "أنا ممتن للاستمرار على هذا المستوى، الشيء المهم هو أدائك على أرض الملعب، لا يهم العمر، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، ما زلت أتطلع إلى مواصلة المنافسة على أعلى مستوى والفوز بالألقاب مع ريال مدريد".

وأردف: "أتمنى أن أستمر على هذا المنوال، لطالما أحببت أن أتعرض للضغط والمسؤولية، أشعر بالفخر لأنني أحظى بالكثير من التقدير والحب من الناس".

اقرأ أيضًا | فاييخو: نتمنى الاحتفال بلقب دوري الأبطال مع جماهير ريال مدريد في سيبيليس

مودريتش وجه رسالة شكر لجمهوره: "أود أن أشكر جميع المدريديستا على دعمهم، جعلناهم يستمتعون ويعانون، لكن في النهاية عندما تفوز بكل شيء يكون أجمل".

وأكد: "لدينا جهد أخير متبقي في النهائي، سنبذل قصارى جهدنا، أتمنى أن أراهم مرة أخرى في البرنابيو ونحتفل بكأس أخرى، سيكون شيئًا رائعًا".

وعن مسددي ركلات الترجيح، أفاد مودريتش في تصريحات لـ "كوبي" الإسبانية: "سأختار بنزيما وكروس بالتأكيد لوكاس فاسكيز، الذي قدم أداءً جيدًا في النهائي ضد أتلتيكو وكاسيميرو وفيدي فالفيردي".

وأتم: "هناك الكثير ممن يسددون ضربات الجزاء بشكل جيد للغاية، رودريجو، ألابا، فينيسيوس ...".