حذر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، منافسهم المقبل ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" في "باريس" بقيادة الحكم الفرنسي الدولي، كليموه توربون.

اقرأ أيضًا.. تقارير: السلطات المغربية تمنح امتيازات لجماهير الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

ريال مدريد

وتحدث هندرسون عن المباراة في حواره مع صحيفة "جارديان" البريطانية، وقال: "قدمنا أداءً جيدًا حتى وصلنا إلى النهائي، عندما واجهنا ريال مدريد في نهائي 2018، كنا رائعين".

وتابع: "لكننا نضجنا أكثر منذ ذلك الحين، وصل لاعبون جدد، حققنا نجاحات، كما مررنا بلحظات سيئة في تلك الفترة، تعلمنا الكثير، أشعر بالتأكيد أن هذا الفريق مختلف عن الذي واجهه ريال مدريد قبل بضع سنوات".

وأضاف: "كان حلمي الدائم هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، كذلك الدوري الإنجليزي، عندما تحقق ذلك، يتعين عليك إعادة تقييم تحدياتك المستقبلية، أنت بحاجة إلى تجديد دوافعك والتفكير فيما تريد أن تحققه أيضًا".

وواصل تصريحاته: "كانت رحلتنا هذا الموسم رائعة للغاية، هذا ما يجعلك تريد الاستمرار وتحقيق المزيد من الإنجازات مع ليفربول، أمامنا فرصة لتحقيق اللقب الثالث هذا الموسم وسيعد ذلك إنجازًا في حد ذاته".

وأتم: "لا يوجد الكثير من الفرق التي فازت بدوري الأبطال مرتين، لذلك سيكون أمرًا مذهلًا للغاية، الأمر نفسه ينطبق على الدوري الإنجليزي، كنا اول فريق في ليفربول يفوز به منذ 30 عامًا، نحن نريد كتابة التاريخ وهذا كل ما في الأمر ولن يحدث ذلك إلا بالفوز بالمزيد من البطولات".