علّق جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول على خسارتهم للقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب مانشستر سيتي اليوم الأحد.

وفاز ليفربول مساء اليوم الأحد على فريق ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الأنفيلد في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

هذا الفوز لم يكن كافيًا بالنسبة لـ ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث حسمه مانشستر سيتي بـ"ريمونتادا" تاريخية أمام أستون فيلا بنتيجة 3-2.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنت ظهيرة صعبة بالنسبة لنا، لم نلعب بشكل جيد، لقد تأخرنا بهدف وكان هناك بعض التوتر، ولكننا في النهاية تألقنا بشكل جيد، واصلنا التقدم ووجدنا طريقة الفوز التي كانت مرضية".

وعندما سُئل عما إذا كانوا على علم بنتيجة مباراة مانشستر سيتي، أوضح هندرسون: "ليس حقًا، كان الجمهور يهتف ولكننا لم نعرف النتيجة، ركزنا على ما يتعين علينا القيام به وأنجزنا المهمة في النهاية".

وأضاف: "لقد كنا في هذا الموقف من قبل، والأمر صعب عندما تستمر في سماع الهتافات، ظللنا نؤمن ووجدنا طريقة اليوم للحصول على النقاط الثلاث، ولكن هذا لم يكن كافيًا اليوم".

وواصل: "اللاعبون قدموا كل شيء حتى اليوم الأخير ولكن الأمر لم ينته بعد، وما زلنا نلعب الأسبوع المقبل".

واختتم: "تهانينا لـ مانشستر سيتي، ولكن التركيز على مباراة ضخمة ضد فريق جيد للغاية، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا إذا أردنا الفوز باللقب (دوري أبطال أوروبا)".