أوضح كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان حقيقة أنه سيكون له رأيًا في تعاقدات النادي الفرنسي، ورغبته في الحصول على شارة القيادة، بعد تجديد عقده مؤخرًا.

وكان مبابي محط أنظار الجميع في اليومين الماضيين، بعدما قلب الطاولة بشكل مفاجئ ولم ينتقل إلى صفوف ريال مدريد، ووافق في النهاية على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025.

وظهرت تقارير صحفية تفيد بأن مبابي سيحظى برأى كبير في إدارة باريس سان جيرمان، على صعيد التعاقدات، بل وأنه طالب بالحصول على شارة القيادة.

ورد مبابي في تصريحات لصحيفة "تليجراف" قائلًا: "أنا لاعب كرة قدم أولاً وقبل كل شيء، أنا جزء من فريق وجزء من نادي".

وأضاف: "لدينا جميعًا مكانة مختلفة لكنني لاعب كرة قدم ولن أتجاوز هذه الوظيفة، أنا لاعب كرة قدم، هذا كل شيء".

وواصل: "فيما يتعلق بكوني قائدًا لدينا بالفعل قائد (ماركينيوس)، إنه لاعب مهم ولست بحاجة إلى أن أكون قائدًا لأعطي وجهة نظري وأظهر بالضبط ما أستطيع فعله على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. مبابي: حزين لما يقوله الناس عني.. ولم أتخيل التحدث مع ماكرون عن مستقبلي

وفيما يتعلق برغبته في أن يكون الأفضل في اللعبة، أوضح مبابي: "الأمر يتعلق بكتابة التاريخ، الفوز بألقاب مهمة جماعيًا وفرديًا، إسعاد الناس، لأن كرة القدم لا تتعلق فقط بالألقاب، إنها تتعلق بالعاطفة، الأمر يتعلق بالشعور".

وواصل: "الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الأهداف أو الفوز بالكرة الذهبية أو دوري الأبطال، يتعلق الأمر بتقديم الكثير من الأشياء، حتى خارج الملعب، أن تكون محترمًا، أن تكون على طبيعتك، إنه عالمي عندما قلت إنه الأفضل، لهذا السبب لا أقول إنني أفضل لاعب في العالم".