أكد كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان أنه حزين بشدة بسبب ما تردد عن موافقته على تجديد عقده مع النادي الفرنسي بدلًا من الانضمام إلى ريال مدريد، بسبب المال.

وكان مبابي قريبًا بالفعل من مغادرة باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، إلى ريال مدريد ولكن الخطوة تعثرت في النهاية بشكل مفاجئ.

ووقع مبابي على عقد جديد مع باريس سان جيرمان، حتى عام 2025، وترددت أنباء أن السبب وراء ذلك يعود إلى المال، كون قيمة عرض النادي الفرنسي أعلى بكثير من ريال مدريد من هذه الناحية.

ولكن مبابي نفى ذلك، حيث قال في تصريحات لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "أنا حزين بعض الشيء لأنني منذ أن لعبت كرة القدم أظهرت للجميع أن لدي شغف باللعب".

وأضاف: "في كل مرة يتحدث الناس معي، أتحدث عن كرة القدم، أتحدث عن الألقاب، أتحدث عن المباريات الكبيرة، أنا لا أتحدث عن المال، يمكن للناس التحدث عما يريدون، لكن كل من يعرفني لا يفعل ذلك".

وواصل: "عندما تحدثت إلى ريال مدريد وتحدثت إلى باريس سان جيرمان، لم أتحدث عن المال أبدًا، ليس لمرة حتى، لم أتحدث عن المال مع ناصر الخليفي قط، فعلت أمي ذلك لبضع دقائق، ولكن ليس أنا".

وأردف: "لقد تحدثت عن الرياضة لأن الأمر يتعلق بكوني في الملعب ولا أحسب المال في حسابي، لا أهتم، أنا هنا للفوز بالألقاب، لأظهر أنني الأفضل ولأكون سعيدًا وأنا سعيد الآن".

اقرأ أيضًا.. مبابي: الفوز بدوري أبطال أوروبا "هاجس" بالنسبة لي.. وسأحاول كل عام

كان هذا هو الاهتمام الشديد بمستقبل مبابي لدرجة أنه أصبح موضوع نقاش للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، حتى أنه حاول إقناع مبابي بالبقاء في فرنسا.

وعن ذلك، قال مبابي: "إنه شيء خاص، لم أتخيل أبدًا التحدث مع هذا الرجل عن عقدي الجديد، إنه لأمر مدهش التحدث إلى الرئيس، إلى كل هؤلاء الأشخاص المهمين، في النهاية كان خياري".

وأكد: "لقد أعطوني نصيحة جيدة ولا يسعني إلا أن أشكرهم، أفكر كثيرًا في ما يمكنني فعله، حيث يمكنني أن أكون، لكن خياري كان البقاء، والبقاء في بلدي لأنني فرنسي، للبقاء في المشروع الجديد، في العصر الجديد لـ باريس سان جيرمان، وأعتقد أنني اتخذت خيارًا جيدًا لأنه خياري".