علّق مدافع فريق ليفربول السابق ستيفن وارنوك على طريقة احتفال النجم المصري محمد صلاح بهدفه في شباك ولفرهامبتون، في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول، في الدقيقة 84، واحتفل بشدة حيث كان يظن أن تلك النتيجة ستفيد الريدز لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

هدف محمد صلاح أمام ولفرهامبتون

ولكن صلاح لم يكن على علم بنتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في التوقيت نفسه، حيث تمكن السكاي بلو آنذاك من تحقيق ريمونتادا تاريخية وعاد في النتيجة وفاز 3-2.

وقال ستيفن وارنوك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ننظر إلى محمد صلاح ونقول إنه يطارد الجوائز الفردية ويحب أن يكون الرجل الرئيسي ولكن يمكنك أن ترى اليوم بوضوح أن الفريق كان يعنيه أكثر، والنتيجة تعني كل شيء".

وأضاف: "كانت الضوضاء المحيطة بالاستاد تصم الآذان تمامًا عندما استقبل مانشستر سيتي الأهداف، ولا بد أن ليفربول كان يعتقد أنهم قريبون من تحقيق اللقب".

وواصل: "لكنك لا تسمع الجانب الآخر أيضًا، ما هو رد الفعل الذي تقدمه على الأرض لإعلام اللاعبين بأن السيتي فاز بنتيجة 3-2؟ لا يمكنك".

وأردف: "عندما سجل محمد صلاح ركض وكأنه سجل هدف الفوز بالدوري الإنجليزي، كان هذا هو الشعور الذي كان لدينا في ذلك الوقت".