وجهت جماهير باريس سان جيرمان السباب لنادي ريال مدريد الإسباني، في ملعب "حديقة الأمراء" خلال المباراة أمام ميتز بالدوري الفرنسي، بعد إعلان تجديد عقد كيليان مبابي.

عندما بدا كل شيء ضائعًا بالنسبة لجمهور باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة، بدأوا يعقدون آمالًا على تجديد مبابي وقبل المباراة مباشرة أمام ميتز، قام النادي الفرنسي بتجديد عقد المهاجم رسميًا حتى صيف عام 2025.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، قبل بدء المباراة مباشرة قامت جماهير باريس سان جيرمان بتكرار هتاف بلفظ نابٍ ووصفوا ريال مدريد بالعاهرات.

وكان ريال مدريد قريبًا من ضم مبابي في صفقة انتقال حر مع انتهاء عقد الفرنسي في 30 يونيو القادم، لكن باريس سان جيرمان نجح في نهاية الأمر بإقناع كيليان بالتوقيع على عقد جديد حتى يونيو 2025.

وأفادت تقارير أن راتب مبابي سيبلغ مليون جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى 100 مليون جنيه إسترليني مكافأة توقيع، فضلاً عن الحوافز المتعلقة بالأهداف والكرة الذهبية وكأس دوري أبطال أوروبا حال التتويج به.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أقصى باريس سان جيرمان من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بريمونتادا وحقق فوزًا بثلاثية لهدف، وسيخوض النهائي يوم 28 مايو الجاري أمام ليفربول.