أدلى الفرنسي كيليان مبابي بأول تصريحاته بعد توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان بصفة رسمية.

وأعلن باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت تجديد عقد كيليان مبابي حتى يونيو 2025.

وتحدث مبابي وسط تصفيق حاد من جانب جماهير باريس سان جيرمان التي ظلت تهتف باسمه وذلك قبل انطلاق المباراة أمام ميتز بالجولة الأخيرة للدوري الفرنسي. 

وقال مبابي في تصريحات أمام جماهير باريس سان جيرمان بملعب "حديقة الأمراء": "مرحبًا للجميع، سعيد جدًا بمواصلة المغامرة هنا في باريس سان جيرمان".

مضيفًا: "لأبقى هنا في فرنسا في باريس، مدينتي، لطالما قلت إن باريس هي بيتي، آمل أن أستمر في فعل ما أفضله معكم جميعًا، أتمنى أن نفوز بالألقاب معًا، شكرًا جزيلاً لكم".

وأكد مبابي في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد للغاية، هنا يمكنني الاستمرار في النمو داخل نادٍ مثل باريس والذي يقدم كل شيء لأداء على أعلى مستوى، أنا أيضًا سعيد جدًا لأنني قادر على الاستمرار في فرنسا، البلد الذي ولدت فيه وترعرعت وازدهرت".

وواصل: "أود أن أشكر فخامة الرئيس ناصر الخليفي على ثقته وتفهمه وصبره، أيضًا لجميع مشجعي باريس سان جيرمان، في فرنسا وحول العالم، لتعبيراتهم التي لا حصر لها عن المودة، خاصة في الأشهر الأخيرة، معًا، متحدون وطموحون، سنقبل أكثر الرهانات سحرية".

اقرأ أيضًا | رسميًا | رابطة الليجا تشكو باريس سان جيرمان بسبب تجديد عقد مبابي

جدير بالذكر أن مبابي كان لديه اتفاق للانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، لكن باريس سان جيرمان واصل التفاوض بقيادة رئيسه القطري ناصر الخليفي، حتى أقنع المهاجم بالتجديد.