يأمل ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، أن ينجح فريقه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه ولفرهامبتون في البريميرليج بختام المسابقة.

مانشستر سيتي يتواجد في صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 90 نقطة، وخلفه ليفربول بـ89 نقطة، وحال هزيمة السكاي بلو من أستون فيلا وانتصار الريدز على ولفرهامبتون، سيتوج الريدز باللقب.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا متحمس للغاية، نريد الفوز بالدوري الإنجليزي، لكن ليس بأيدينا، هذا هو العار الحقيقي في ذلك اليوم، لكننا سعداء لأننا نتنافس حتى الجولة الأخيرة".

وأضاف: "لقد وصلنا إلى النهاية في جميع المسابقات التي خضناها، بالتزامن مع مبارياتنا، والمباريات المؤجلة، وأن نلعب 3 مباريات في أسبوع إنه نوع من الأشياء التي لم يسمع بها أحد، كان الحصول على هذا الاتساق على مدار الموسم أمرًا رائعًا".

اقرأ أيضًا ­- كلوب: جيرارد لا يحتاج اتصالًا مني.. ومن العار أن يلعب لصالح ليفربول

وواصل: "أعتقد أننا نحن اللاعبين يمكن أن نفخر بأنفسنا، لقد كان موسمًا رائعًا، وسواء حصلنا على الكأس يوم الأحد أم لا، إنه إنجاز كبير حتى أن نتواجه وجهًا لوجه مع مانشستر سيتي، خاصة مع فوزنا بلقبين بالفعل، ونأمل أن يكون واحدًا آخر في الأسبوع التالي".

وأردف: "نحن سوف نركز على مباراتنا فقط، هذا ما سنفعله، وهذا ما يتعين علينا التركيز عليه، لا يوجد شيء آخر يُمكننا القيام به حيال مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، الأمر خارج أيدينا، علينا فقط أن نأمل في الأفضل، بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بالفوز بمباراة الغد، والخروج بأعلى المستويات، والحفاظ على هذا التناسق".

وأكمل: "في الواقع لا يوجد شيء آخر نفعله، أحيانًا نفكر في التعادل مع توتنهام، ولكن لقد كان من الصعب للغاية التغلب عليهم، لقد كانت نتيجة عادلة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن في النصف الثاني من الموسم لم نخطئ أبدًا، فزنا في العديد من المباريات ووصلنا لنهائي كأس إنجلترا والرابطة ودوري أبطال أوروبا، ونتنافس حتى النهاية في الدوري الإنجليزي، وهو شيء لم يسبق له مثيل، لا أعتقد أن فريق فعل ذلك من قبل".