كشف جابي أجبونلاهور لاعب أستون فيلا السابق أنه يتوقع فوز سون هيونج مين على محمد صلاح في جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

حقق سون أفضل موسم له أمام المرمى منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2015، حيث سجل 21 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

سون يأتي في المركز الثاني بفارق هدف واحد خلف محمد صلاح في السباق على الحذاء الذهبي، متوجهاً إلى مباراة توتنهام الأخيرة هذا الموسم ضد نورويتش، حيث يحتاج رجال أنطونيو كونتي إلى نقطة ليحققوا المركز الرابع.

يعتقد أجبونلاهور أن يورجن كلوب مدرب ليفربول سيمنح صلاح راحة ولن يدفع به في مباراة ولفرهامبتون وفي المقابل سيشارك سون مع توتنهام في المباراة الأخيرة من الموسم.

عندما سُئل عمن يعتقد أنه سيفوز بالحذاء الذهبي، قال مهاجم أستون فيلا السابق لـ "talkSPORT": "أعتقد سون، لأنني لا أعتقد أن صلاح سيلعب".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: لا يمكننا التحكم في علاقة ليفربول وجيرارد.. ويشعرون بالضغط مثلنا

مضيفًا: "مع إصابته في الفخذ، أعتقد أن كلوب سيقول له أنا لا أهتم بالحذاء الذهبي، أنا مهتم بالحصول على ثلاث نقاط وأن تكون لائقًا لنهائي دوري أبطال أوروبا (أمام ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري)".

وواصل: "بالنسبة لسون، يلعب توتنهام مع نورويتش خارج أرضه، مباراة رائعة وجميلة أخيرة هذا الموسم - أرى سون وتوتنهام يسجلان ثلاثة أو أربعة أو خمسة أهداف متخطين نورويتش".

في حين أن تركيز سون في المقام الأول سيكون على مساعدة توتنهام في التأهل لدوري أبطال أوروبا، فمن المؤكد أنه سيتحول إلى سباق الحذاء الذهبي إذا تقدم فريقه بشكل مريح في الشوط الأول أمام نورويتش.