يرى ستيف ماكمانامان لاعب ليفربول السابق، أن مانشستر سيتي لن يخسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بسهولة، ويؤمن أن الريدز سيكون الأفضل في تاريخ كرة القدم الإنجليزية إذا فازوا بالرباعية.

مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن وصيفه ليفربول، وسيخوض المباراة الأخيرة في البريميرليج أمام أستون فيلا، أما فريق يورجن كلوب سيواجه ولفرهامبتون.

حول ما إذا كان أستون فيلا سيقدم لليفربول معروفًا في اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز قال ماكمانامان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أستطيع أن أتخيل خسارة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا".

وأضاف: "خلال الأسابيع الستة الماضية كنت أعتقد أن مانشستر سيتي سيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، من الواضح أن ليفربول اقترب كثيرًا منهم، لكنني اعتقدت دائمًا أن مانشستر سيتي سيفوز باللقب".

اقرأ أيضًا | ماكمانامان: صفقة مبابي حُسِمت منذ أشهر ولن تعطي دفعة لـ ريال مدريد أمام ليفربول

وتابع ماكمانامان: "بقدر ما توجد قصة رومانسية لمشجعي ليفربول مع ذهاب ستيفن جيرارد وفيليب كوتينيو إلى الاتحاد ومساعدة ليفربول، على ما أعتقد أن السيتي أفضل بكثير من أن يخسر على أرضه في اليوم الأخير".

وأكد: "إذا فاز ليفربول بالرباعية، فسيُعتبر الفريق الأفضل في تاريخ اللعبة الإنجليزية بلا شك، وبصراحة، إذا فازوا بالثلاثية، يجب اعتبارهم واحدًا من الأفضل في التاريخ".

وأتم: "ليفربول أحد أفضل الفرق التي شهدتها هذه الدولة على الإطلاق حتى لو لم يفزوا بالدوري، عندما تنظر إلى الثلاثية التي فاز بها مانشستر يونايتد والريدز سابقًا في الماضي وتنظر إلى جميع الأرقام، فأعتقد أن هذا هو سيكون أفضل موسم على الإطلاق".