أكد ستيف ماكمانامان لاعب ريال مدريد وليفربول السابق، أن صفقة انضمام الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان للنادي الملكي تمت منذ أشهر.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الجاري، ولم يعلن عن توصله لاتفاق للتجديد، وسط أنباء تؤكد انضمامه في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد.

وسُئل ماكمانامان إذا كان توقيع مبابي حافزًا لريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، والذي يُقام يوم 28 مايو الجاري.

ورد في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أعتقد أن الأخبار ستعطي الفريق دفعة للنهائي، لأن الجميع في مدريد كانوا يعلمون أن الأمر قد تم منذ فترة طويلة، إنها مجرد مسألة وقت وسيتم الإعلان عن الصفقة".

اقرأ أيضًا | ماكمانامان: أرشح ليفربول للفوز على ريال مدريد.. وتوقعاتي دائمًا خاطئة

وأضاف: "فاز ريال مدريد بالدوري، وفاز باريس سان جيرمان بدوريهم، وانتهى كلا الدوريين، وهذا الانتقال هو قصة علاقات عامة جيدة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا".

ماكمانامان واصل:"إذا كنت قد تحدثت إلى شخص ما في مدريد في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، لكانوا قد أخبروك أن صفقة مبابي قد تمت".

وأتم: "لا أعرف ما إذا كان قد تم التوقيع، لكن الجميع في إسبانيا يعلم أن هذه الخطوة ستحدث، لذلك لا أعتقد أن الأخبار سيكون لها أي تأثير على الفريق الذي سيخوض المباراة النهائية في 28 مايو".