كشف ستيف ماكمانامان لاعب وسط ليفربول وريال مدريد السابق عن توقعاته بشأن الفائز في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في 28 مايو الجاري، على استاد فرنسا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، وسبق والتقى الفريقان في نهائي 2018، وفاز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة (3-1). 

منذ تلك الهزيمة فاز رجال يورجن كلوب بالعديد من الألقاب، فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي، والدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020.

وهذا الموسم فاز ليفربول بالفعل بكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي، ويأملون في إضافة لقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال لجعله موسمًا تاريخيًا بالفوز بالرباعية.

من ناحية أخرى، توج ريال مدريد بالفعل بلقب الليجا "الدوري الإسباني"، وسيتطلع للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة.

يعتقد ماكمانامان أن ريال مدريد وصل إلى النهائي بسبب مستواه الرائع على أرضه، ويشعر أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا.

وقال ماكمانامان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سيكون ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا، وأعتقد أنهم سيفوزون".

مضيفًا: "ريال مدريد بعيد عن البرنابيو، والبرنابيو مكان خاص، وهذا هو المكان الذي حققوا فيه النتائج ضد تشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان إلى حد ما، لقد ثبت أنني مخطئ عدة مرات (في توقعاته)".

وأوضح ماكمانامان: "اعتقدت أن تشيلسي سيكون حيويًا جدًا وعدوانيًا بالنسبة لريال مدريد، وأعتقد أن مانشستر سيتي سيكون هو نفسه".

اقرأ أيضًا | مودريتش قبل مواجهة ليفربول: أتمنى أن نعود من باريس بلقب آخر لدوري الأبطال

وواصل: "لذا فإن حقيقة أنني أدعم ليفربول ليست صدمة، لأنني اعتقدت أن الفرق الإنجليزية كانت الأقوى طوال العام، لقد كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي أن أرى السيتي يخسر بالطريقة التي خسرها".

وأكد: "ريال مدريد في هذه المسابقة فريق خاص، لقد شاركوا في عشرة من نصف النهائي الأثنى عشر السابقة، مما يدل على أنهم جيدون باستمرار في هذه البطولة، نعم، لديهم الكثير من الخبرة في هذه المرحلة".

وأتم ماكمانامان: "ولكن أيضًا ليفربول، إذا كان الكل لائقًا وبصحة جيدة، لذلك عليك أن تقول إن ليفربول لديه أقوى 11 لاعبًا، ولهذا أعتقد أنهم المرشحون".