أكد أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق والزمالك الإماراتي الحالي، أن شعبية الفارس الأبيض في منطقة الخليج، تتفوق على الأهلي بكثير، مُشيرًا إلى أن الأمر ذاته في مصر أيضًا.

وقال جعفر خلال تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "عشت في الإمارات وأرى أن شعبية الزمالك تتفوق على الأهلي بنسبة 70% للأبيض مقابل 30% للأحمر، أما في مصر فالتفوق أيضًا للقلعة البيضاء بنسبة 60% إلى 40%".

وتابع: "لم أحسم مصيري من التجديد للزمالك الإماراتي، وخلال الأيام المُقبلة سأتخذ قرارًا إما بالتجديد أو خوض تحد جديد".

طالع أيضا.. فينجادا يرد عبر "بطولات" على أنباء مفاوضات الزمالك معه لتولي منصب جديد

وواصل: "لعبت مع الزمالك في وجود مهاجمين كبار أمثال ميدو وعمرو زكي وغيرهما من النجوم، ونجحت في التفوق عليهم أحيانًا في عدد الأهداف، ولكن هجوم الفريق حاليًا يُعاني، خاصة بعد رحيل مصطفى محمد".

وأردف: "سيف الجزيري مهاجم جيد وأهم ما يميزه التحرك على الأطراف، ولكن أيضًا أعتقد أن أسامة فيصل يستحق فرصة مع نادي الزمالك، موقف المعارين في النادي يشير إلى بعض علامات الاستفهام، مروان حمدي أيضًا يستحق العودة إلى الفريق في الموسم المقبل، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مؤخرًا مع سموحة.

واختتم: "النيجيري جون إيبوكا لاعب إنبي هو المهاجم الأجنبي الأبرز في الدوري، لا يوجد أي مهاجم مصري قادر على تقديم إضافة للأهلي والزمالك في هذا المركز".