أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن مفاجأته الكبرى قبل أيام من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي أمام الوداد البيضاوي.

ويستعد الأهلي لخوض لقاء الوداد يوم 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مُركب محمد الخامس" في "الدار البيضاء" في المغرب.

اقرأ أيضًا.. الريان القطري يرد على أنباء التفاوض مع موسيماني

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by MT Sports (@mtsportsmanagement)

وبحسب وكالة "MT Sports" التي تدير أعمال موسيماني أن المدرب قرر افتتاح مدارس لتعليم كرة القدم في جنوب إفريقيا ومن المقرر انطلاقها في العام الحالي وذلك من خلال بيان رسمي منذ قليل:

"مدارس بيتسو موسيماني لكرة القدم هي جزء من إرث المدرب، ليس فقط في إعداد وتكوين لاعبين للمستقبل ولكن أيضًا لضمان أن يساهم في تطوير كرة القدم في جنوب إفريقيا حتى تعود إلى مستواها المعروف للجميع، الوصول إلى آفاق جديدة.

الهدف من مدارس بيتسو موسيماني لكرة القدم هو تطوير برامج كرة القدم الذي سيكون لها نهج شامل لتنمية اللاعبين داخل وخارج الملعب، لاعب الغد سيكون متوازنًا أكاديميًا واجتماعيًا والأهم من ذلك فنيًا.

ومن العناصر الأساسية التي تشكل جزءًا من برنامج مدارس بيتسو موسيماني هي ضمان توفير أفضل المدربين للاعبين الصغار في الأكاديمية".