تحدث جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول عن فوزهم الثمين في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب سانت ماري مباراة الفريقين، في ختام منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

هذا الفوز يعني استمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، حيث الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي نقطة واحدة فقط.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان الهدف هو الوصول إلى النهاية، كنا نعلم أنه سيكون صعبًا، الكثير من التغييرات، كان اللاعبون رائعين، واستمروا في المضي قدمًا حتى النهاية وحصلوا على المكافأة".

وأضاف: "لقد فعلنا ذلك بشكل جيد حقًا طوال الموسم، اللاعبون الذين لم يلعبوا بالقدر الذي يرغبون فيه انتهزوا فرصتهم، أنت بحاجة إلى الجميع في موسم الدوري الممتاز".

وواصل: "نحن معتادون على ذلك، نحن نتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي، إنه أمر طبيعي، يمكنك المضي قدمًا، يمكننا جميعًا الاحتفال أو الاسترخاء في نهاية الموسم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأردف: "إنه أمر صعب دائمًا، لا يهدر السيتي أي نقاط حقًا، بين الحين والآخر يقوم عدد قليل منا بمشاهدة مبارياتهم، الطريقة التي يلعبون بها ليس من الجيد أبدًا رؤيتها كمنافس، قم بتشغيل قنوات الأطفال".

اقرأ أيضًا.. فرص مانشستر سيتي وليفربول للتتويج بـ الدوري الإنجليزي 2021/22

واستكمل: "لقد بدأنا حقًا من يناير وقدمنا كل شيء، كنا بعيدين للغاية آنذاك، ولكن قلنا سنقاتل حتى المباراة الأخيرة، علينا أن ننسب الفضل إلى اللاعبين".

واستمر: "لقد أعطانا نهائي الكأس دفعة للمضي قدمًا حتى النهاية، لقد استخدمنا الفريق بأكمله، كانت مستويات الطاقة جيدة بالفعل الليلة، اللاعبون في المنزل يستريحون في عطلة نهاية الأسبوع، آمل أن يكونوا في حالة جيدة يوم الأحد".

وفيما يتعلق بحاجتهم إلى نتيجة جيدة في مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، قال هندرسون: "من الصعب التركيز على مباراتهم، لقد تعلمنا من تلك التجربة قبل 3 سنوات، سنركز على ما يتعين علينا القيام به، وننتظر ونأمل أن يقدم لنا فيلا معروفًا".

ولدى سؤاله عما إذا كان سيتصل بـ جيرارد قبل المباراة، رد هندرسون قائلًا: "قد أفعل!".