بدا جرانيت تشاكا لاعب فريق آرسنال غاضبًا بشدة في تصريحاته عقب هزيمة الأمس أمام نيوكاسل يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر آرسنال بهدفين دون رد، لتتضائل فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا قبل جولة من نهاية الموسم.

وقال تشاكا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب العثور على الكلمات الصحيحة، من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة 90 لم نستحق التواجد في الملعب".

وأضاف: "لا أستطيع أن أشرح لك السبب، لم نقم بما كانت عليه خطة المباراة، ولم نستمع إلى المدرب، ما حدث كان أداءً كارثيًا، أنت لا تستحق أن تلعب دوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي، من الصعب تقبل ذلك في الوقت الحالي".

وواصل: "لا أعرف لماذا لا نفعل ما يطلبه منا المدرب، هل قلة الخبرة تمثل مشكلة؟ إذا لم يكن شخص ما مستعدًا لهذه المباراة، فعليه البقاء في المنزل، لا يهم عمرك، إذا كنت متوترًا، ابق على مقاعد البدلاء أو في المنزل".

واستكمل: "إنها واحدة من أهم المباريات بالنسبة لنا، نشعر بخيبة أمل كبيرة للأشخاص الذين جاءوا إلى هنا، آسف لهم، ليس لدي أي كلمات أخرى".

وتابع: "غرفة الملابس هادئة للغاية، كانت خطة اللعب مختلفة تمامًا عما فعلناه خلال 90 دقيقة، نحن ننتظر 6 أعوام للتأهل إلى دوري الأبطال، كان لدينا كل شيء في أيدينا".