يرى مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال أنهم يستحقون الخسارة في مباراة الأمس أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب سانت جيمس بارك، حيث خسر آرسنال بهدفين دون رد، لتتضائل فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أهداف مباراة آرسنال ونيوكاسل

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نيوكاسل استحق الفوز بالمباراة وكان أفضل منا كثيرًا، لم يكن لدينا أي شيء في المباراة، لقد كانوا أفضل كثيرًا في كل مركز وكنا ضعفاء مع الكرة، الكثير من الأشياء حدثت أثناء المباراة، مثل الاستبدال للإصابات، لكنه ليس عذرًا لأنهم كانوا أفضل منا بكثير".

وأضاف: "صحيح أننا لم نتمكن من التعامل مع المباراة التي كان علينا أن نلعبها هنا، حاولنا تغيير بعض الأشياء ولكن لم يكن ذلك أفضل، كانت لدينا لحظات حيث كنا نبدو أفضل ولكن بعد ذلك كان التنفيذ سيئًا للغاية، وكنا فقراء للغاية على صعيد التهديف".

وواصل: "إنه لأمر محبط للغاية أنه كان نيوكاسل أفضل منا بعشر مرات وأن الأداء لم يكن قريبًا من المستوى الذي نحتاج أن نكون عليه إذا أردنا اللعب في دوري الأبطال".

واستكمل: "أنا محبط بشكل لا يصدق، إنه أمر مؤلم للغاية، لقد كان الأمر في أيدينا واليوم ليس في أيدينا، علينا الفوز على إيفرتون وانتظار نورويتش للفوز على توتنهام، هناك دائمًا فرصة ضئيلة في كرة القدم".

واختتم: "علينا أن نتقبل أن الأداء لم يكن قريبًا من المستوى المطلوب للتأهل إلى دوري الأبطال كما قلت، من الغد سنستعد لمواجهة إيفرتون، لا يزال (التأهل إلى دوري أبطال أوروبا) ممكن من الناحية الرياضية".