أوضح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه مسؤول بنسبة 50% عن إهدار لاعبه ساديو ماني ركلة الترجيح أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكشف كلوب أنه حث ماني على تغيير زاوية التسديد المعتادة أمام إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي ومواطن ساديو السنغالي.

اقرأ أيضًا | ماني عن إهداره ركلة ترجيح في مباراة ليفربول وتشيلسي: من يهتم!

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ركلة جزاء ساديو هي مسؤوليتي بنسبة 50 في المائة، أخبرته أن حارس المرمى يعرف بالضبط ما تفعله عادة، لذا العبها في الاتجاه المعاكس، كم مرة في حياتي كان من الأفضل لي أن أصمت!".

مضيفًا: "لكننا نجحنا في تحقيق ذلك بعد مباراة رائعة، نحن نعمل مع شركة علم الأعصاب (neruo11) التي قالت إنها تستطيع حقًا التدريب على ضربات الجزاء، هذا الكأس لهم أيضًا".

ركلات ترجيح مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

بصرف النظر عن ماني، نجح جميع لاعبي ليفربول في تسديد ركلات الترجيح في الفوز 6-5 والتي تركت تشيلسي أول فريق يخسر ثلاث نهائيات متتالية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

سيكون كل الاهتمام الآن على محاولة ليفربول صنع التاريخ من خلال محاولة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويتأخر ليفربول حاليا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي في الدوري مع تبقي مباراتين لكل فريق مع مواجهة مانشستر سيتي وست هام اليوم (الأحد) ومن المرجح أن يلتقي ليفربول ساوثامبتون الثلاثاء بدون محمد صلاح الذي تم استبداله بعد 33 دقيقة لألم في الفخذ، وفان دايك، الذي شعر بوخز خلف ركبته.

يذكر أن ليفربول سيواجه ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس.