يرى النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، أن الفرنسي كريم بنزيما يحظى بمستوى رائع ويتمنى رؤيته يتوج بأكبر عدد ممكن من الجوائز الفردية، حين سُئل عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية.

بنزيما يقدم موسما رائعا مع ريال مدريد وقاده للفوز بلقب الليجا ويستعد الفريق للتنافس على لقب دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم 28 مايو الجاري.

وسجل  بنزيما 44 هدفاً في جميع المسابقات، مع 15 هدفاً مذهلاً في دوري أبطال أوروبا، وعادل أمس أهداف راؤول جونزاليس بواقع 323 هدفًا مع ريال مدريد.

كان للنجم البرازيلي السابق كلمات المديح للموسم الممتاز الذي يحظى به كريم بنزيما، في تصريحاته لـ "RMC sport".

وحين سُئل عن أحقية الفرنسي بالكرة الذهبية، أجاب: "أنا أحب بنزيما، إنه لاعب يتمتع بصفات هائلة، ليس من اليوم، إنه منذ وقت طويل، هذا الموسم يسير على ما يرام بالنسبة له، آمل أن يفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب الفردية".

اقرأ أيضًا | كاراجر: ماني أجدر من محمد صلاح بالمنافسة مع بنزيما على الكرة الذهبية

أيضًا مع ماضيه في باريس سان جيرمان، كان رونالدينيو في حيرة من الانتقادات التي تمطر على الفريق والشائعات، واستطرد: "أنا لا أفهم، لأن كل اللاعبين الرائعين موجودون هناك، هل تريد تغيير كل شيء؟".

وأكمل: "ماذا تريد أن يكون لديك، أسوأ اللاعبين في العالم؟ علينا أن ننتظرهم حتى يفهموا هذه الطريقة الجديدة في العيش ولعب كرة القدم، والباقي سيأتي ببطء، هذا التكيف طبيعي".

ومن هذا المنطلق، خرج دفاعًا عن نيمار: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لقد تعرض لإصابات عديدة هذا العام، عندما يكون لائقًا 100٪ هو لاعب مميز جدًا لهذا الفريق، نيمار، دي ماريا ، ميسي.. اللاعبون الرائعون سويًا، إذا لم تكن سعيدًا بذلك، فمن تريد؟".

ومع ذلك، لم يتأثر البرازيلي بمستقبل مبابي الذي لم يصل لاتفاق لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان وسينتهي الشهر المقبل، وأتم رونالدينيو: "ليس لدي نصيحة، أنا أحب مبابي كثيرًا، الشيء الأكثر أهمية هو أنه سعيد، والباقي سيتبعونه بشكل طبيعي، سيصبح أفضل لاعبا في العالم، والباقي متروك له ليقرر أين سيلعب وماذا يريد أن يفعل".